المصمم الخاص للممثل المصري “محمد رمضان” يهدّد بمقاضاته

النيابة المصرية تعلن عن سبب التحفظ على أموال الفنان المصري "محمد رمضان"

أعلن أشرف فجلة، مصمم الأزياء الخاص بالممثل المصري “محمد رمضان”، عزمه التقدم اليوم السبت ببلاغ رسمي ضده، من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، لمقاضاة الفنان الشاب بسبب ديون مستحقة له.

فبعد صراعه المحموم مع الإعلامي عمرو أديب، والدعاوى القضائية المرفوعة ضده عقب التحفظ على أمواله، تتوالى أزمات الفنان المصري محمد رمضان وهذه المرة من مصمم أزيائه.

كما أوضح في تصريحات نقلتها “العربية.نت”، أن رمضان يتهرب من سداد مستحقات مالية له مقابل تصميم ملابس قبل عامين.
وأضاف أنه انتظر قرابة شهر ونصف بعدما بث أول فيديو يطالب فيه الفنان بأمواله وسداد مستحقاته، بناء على رغبة مجموعة من الوسطاء لكن دون جدوى، مؤكداً أن رمضان يتجاهله ويماطل في السداد.

كذلك أشار إلى أنه بعد نشر الفيديو الأول تواصل معه مدير أعماله، مؤكداً أن أمواله ستكون لديه في غضون يومين بعد الانتهاء من تصوير آخر حلقات مسلسل “موسى” الذي عرض في رمضان الماضي، ما لم يحدث حتى الآن.

في السياق ذاته، قال مصمم الأزياء إنه سيتقدم اليوم ببلاغ رسمي ضد رمضان وسيبدأ قي اتخاذ الإجراءات القانونية ضده، بعدما استنفد كافة الطرق الودية لتسوية الأمر، خاصة أن المبالغ المستحقة له لا تذكر بالنسبة للفنان لكنها بالنسبة له كبيرة ويحتاجها لمواصله عمله.

اقرأ المزيد: النيابة المصرية تعلن عن سبب التحفظ على أموال الفنان “محمد رمضان”

يشار إلى أنّ رمضان كان قد بث مقطع فيديو قبل أيام على صفحته الرسمية عبر “فيسبوك”، أكد فيه تحفظ الدولة على أمواله في البنوك.

فيما كشفت مصادر أن الأموال التي تم التحفظ عليها هي 6 ملايين جنيه فقط، قيمة التعويض الخاص بورثة الطيار المتوفى أشرف أبو اليسر، تنفيذا للحكم القضائي الصادر لصالحهم.

ليفانت- العربية نت