آخر صيحات الموضة.. حذاء ذو تصيمم غريب الشكل بسعر مرتفع

آخر صيحات الموضة.. حذاء بتصيمم غريب الشكل سعره يصل إلى ألف دولار

أعلن منذ سنوات عن ظهور أحذية الكروكس “crocs” وانتشرت بشكل واسع بين الناس لأسباب مختلفة، منها خفتها وألوانها المتنوعة، وعلى الرغم من إقبال الكثير عليها إلا أنه توقعنا انتهاء موضة الكروكس وتم إعطاؤها لقب “الحذاء الأقبح فى العالم”، ولكن عام 2021 قد يغدو عاماً فارقاً بالنسبة لكروكس.

وبحسب موقع “nylon“، فقد عمدت دار أزياء بالنسياجا “Balenciaga” إلى تقديم مجموعة مختلفة من أحذية الكروكس، ضمن مجموعتها الخاصة بربيع وصيف عام 2022، والتى عرضت بعنوان “clones”، حيث قدمت حذاء بوت من الكروكس، وحذاء بكعب رفيع، وهو ما أثار جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

أحذية الكروكس "crocs"
تم تقديم مجموعة أزياء دار بالنسياجا، عبر الاستعانة بالتكنولوجيا، وذلك لخلق عرض أزياء خلبي، وهي مكونة من 44 إطلالة نسائية ورجالية قدمتها كلها عارضة واحدة هي الرسامة “إليزا دوجلاس”.

اقرأ: ما قصة إنجاب امرأة في جنوب أفريقيا لـ 10 توائم؟

وكانت أحذية كروكس قد حققت نجاحاً في 2017، حيث بلغ سعرها 850 دولاراً، تم بيع كميات منها قبل أن تصل إلى أرضيات المبيعات، وباتت مفضلة في أسلوب الشارع خلال أسبوع الموضة، وربما تحقق النجاح ذاته بعد عرض الموديلات الجديدة منها خلال عرض بالنسياجا.

اقرأ المزيد: بعد انقراضها من المنطقة لأكثر من 50 عاماً.. فهود الشيتا تعود إلى الهند

وأظهر العرض وجود اتفاقية بين دار أزياء بالنسياجا ودار جوتشى لاستنساخ تصاميم بعضهم البعض، حيث عمدت دار أزياء بالنسياجا إلى استلهام حقائب غوتشي وأحزمتها، وقامت باستبدال لوغو gg المعروف، بلوغو bb الخاص بها.

ليفانت – وكالات