الوضع المظلم
الأربعاء ٢٦ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

اختراع جهاز يتحكم في مستويات التوتر بالجسم

اختراع جهاز يتحكم في مستويات التوتر بالجسم
654

أعلنت شركة Apollo Neuro الأمريكية، عن ابتكار واحد من أوائل الأجهزة القابلة للارتداء، والتي تساعد على تحسين مرونة جسمك لمواجهة الإجهاد والتوتر.


ويمكن لهذا النوع من الإجهاد والتوتر الشديد أن يعرّض الشخص للإرهاق والتشتت والانفعال والتعب، وعدم القدرة على الأداء بالمستويات التي اعتاد عليها، كما من المحتمل أن يكون له آثار خطيرة طويلة المدى على صحة الإنسان.


ويعمل جهاز ”Apollo Neuro“ القابل للارتداء، على تحسين مرونة الجسم في مواجهة التوتر عبر تقديم اهتزازات لطيفة، تدرب جهازك العصبي على إعادة التوازن والتعافي.


كما تساعد هذه الاهتزازات على الشعور بالأمان والتحكم؛ مما يتيح للشخص المتوتر إدارة الأشياء التي كانت تزعجه بصورة أفضل. ويظهر التوتر بصورة مختلفة بالنسبة لأشخاص مختلفين؛ مما يجعل من النوم المنتظم أمراً صعباً، ويصعب تحقيق التركيز أيضاً.




علاج ارتفاع التوتر الشرياني


ويمنح جهاز Apollo Neuro مزيداً من القدرة على التحكم في استجابة الجسم اللاإرادية للضغوط، سواء في المنزل أو مكان العمل.



اقرأ: مجدّداً .. تيك توك في مواجهة القضاء


ويوضع الجهاز على المعصم أو الكاحل، ولا يطلب من المستخدم فعل أي شيء أو التوقف عن يومه للحصول على الراحة. ولهذا يمكن أن يكون Apollo Neuro مفيداً بشكل خاص للأشخاص الذين يشعرون بالحالات الحادة المرتبطة بالتوتر، والتي تتطلب استراتيجيات يومية للتكيف، من ضمنها القلق والاكتئاب واضطراب ما بعد الصدمة والألم المزمن واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه والتوحد.


اقرأ المزيد: دخول شروط “واتسآب” الجديدة الموعد النهائي


يذكر أنّ جهاز Apollo Neuro لا يحتاج تدخلاً جراحياً، وهو خالٍ من الأدوية، وليس له آثار جانبية، ويمكن استخدامه بأمان كمكمل لعلاجات الصحة العقلية الأخرى.



ليفانت - وكالات 

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!