مع عودة بيريز.. سياسة “حشد النجوم” تعود لريال مدريد

فلورنتينو بيريز

وفقاً لموقع صحيفة “آس” الإسبانية سيكون استقدام هالاند المطلوب بشدة في “سانتياغو برنابيو” خلال صيف عام 2022، وذلك كي تتاح الفرصة للتعاقد أولًا هذا الصيف مع مبابي.

ومع وجود رغبة واضحة عند كلا اللاعبين، النرويجي والفرنسي، في ارتداء قميص ريال مدريد، ترغب الإدارة المدريدية في حسم صفقة مبابي هذا الصيف، والانتظار لاستقدام هالاند خلال صيف 2022.

وحسب “آس”، فإن علاقة جيدة تجمع إدارتي ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، وستلعب هذه العلاقة، بجانب رغبة هالاند نفسه في ارتداء قميص الميرينغي، دوراً كبيراً في حسم الصفقة في صيف 2022، مع الأخذ في الاعتبار لـ”عامل مهم”.

وقد أكدت إدارة نادي بوروسيا دورتموند مؤخرًا، أن إيرلينغ مستمر مع الفريق الموسم المقبل، وأنه “وافق تمامًا على هذا الأمر”.

والمؤكد أن ريال مدريد يتحرك على أكثر من جبهة لتحقيق هذا الهدف، في وقت تضم قائمة النجوم المرشحين للانضمام للفريق الملكي عدداً كبيرًا من “النجوم السوبر”، أبرزهم بلا شك الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، التي تؤكد تقارير عدة رغبة بيريز في استقدامه هذا الصيف، فضلاً عن نجم بايرن ميونيخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي.

ريال مدريد

وفي خطوات واضحة، يستهدف ريال مدريد، برئاسة المخضرم فلورنتينو بيريز، حاليا استعادة قوته الضاربة التي لطالما اشتهر بها، من أجل حقبة جديدة من الهيمنة على مقدرات الكرة الإسبانية والأوروبية.

وسياسة “الجلاكتيكوس” أو حشد النجوم، الذي اشتهر بها بيريز نفسه قبل نحو 17 عاما حين نجح في استقدام زيدان ورونالدو ولويس فيغو وديفيد بيكهام، تمتد هذه المرة لتشمل، وفق تقارير، صفقة كبرى أخرى هي النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ولكن بحسابات خاصة جداً.

المزيد بيريز مدافعاً عن “السوبرليغ”: كرة القدم يجب أن تتطور

ولكن، وحسب الموقع الإسباني، فإن إدارة ريال مدريد منفتحة، في كل الأحوال، على كافة الاحتمالات، والهدف النهائي الجمع بين هالاند ومبابي ليقودا مشروع فلورنتينو بيريز المرتقب في سانتياغو برنابيو.

ليفانت – وكالات