فوز “يونايتد” على “أستون فيلا” بثلاثيّة يؤجل حسم الدوري الإنجليزي

الاحتفال بالهدف الثالث.. مصدر الصورة (أ ف ب)
الاحتفال بالهدف الثالث.. مصدر الصورة (أ ف ب)

تمكّن مانشستر يونايتد من تحويل تأخره إلى فوز أمام أستون فيلا، ليؤجل بذلك حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لمانشستر سيتي رسمياً.

وحسم مانشستر يونايتد المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب “فيلا بارك”، ضمن مباريات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

سجل هدف أستون فيلا “بيرتراند تراوري”، فيما سجل “برونو فيرنانديز”، و”ماسون جرينوود”، و”إيدينسون كافاني” أهداف مانشستر يونايتد.

وفي تفاصيل المباراة، كانت البداية لأصحاب الأرض، حيث تقدم “بيرتراند تراوري” في الدقيقة 24، وانتهى الشوط الأول بتقدم أستون فيلا.

في الشوط الثاني، قلبت المعادلة حيث حصل اللاعب “بوجبا” على ركلة جزاء في الدقيقة 52، سجلها “برونو فرنانديز” في المرمى ، قبل 4 دقائق من هدف “جرينوود” الثاني الذي قلب النتيجة لصالح الضيوف.

اقرأ: ليفربول يفوز على ساوثامبتون ويتقدم للمركز السادس

أما الهدف الثالث فقد حل في الدقيقة 87 بقدم اللاعب “إدينسون كافاني”، ليكتب الفوز الـ20 في الدوري الإنجليزي لـمانشستر يونايتد. وفي الدقيقة 89، تعرض واتكينز مهاجم أستون فيلا للطرد.

اقرأ المزيد: أين وصلت المفاوضات بشأن نقل المباراة النهائيّة بدوري الأبطال؟

وبهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 70 نقطة محتلاً المركز الثاني بفارق 10 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 48 نقطة في المركز الـ11.

ليفانت – (أ ف ب)