ظهور إعلامي جديد لـ”ميغان ماركل” في حملة لمناصرة النساء

ظهرت “ميغان ماركل” قبل ساعات لأول مرة منذ المقابلة الشهيرة مع “أوبرا وينفري”، على شاشة التلفزيون، في مقطع فيديو بصفتها رئيسة حملة “Vax live”، بفستان حرير باللون الأحمر مزين بالورد، معتمدة تسريحة شعر بسيطة، واكتفت أيضا بمكياج ناعم.

حيث تضمّن الحدث الذي نقلته وسائل إعلام أميركية، عروضاً للممثلة الأميركية جينيفر لوبيز، وإدي فيدر، وفو فايترز، وجي بالفين.

كما ظهر الأمير هاري على خشبة المسرح، لأول مرة، منذ جنازة جده الراحل الأمير فيليب.

وتحدثت دوقة ساسكس البالغة من العمر 39 عاماً، خلال الفيديو، عن النساء، خاصة ذوات البشرة الملونة، وقالت ميغان إن حوالي 55 مليون امرأة فقدن وظائفهن في الولايات المتحدة الأميركية منذ بداية الوباء، كما أن هناك 47 مليون سيدة وفتاة معرضات لخطر الفقر.

في السياق ذاته، أشارت “ميغان” إلى أنه من الأهمية إعطاء الأولوية لصحة وسلامة الجميع، خاصة النساء اللائي تأثرن بشكل كبير للغاية، جراء هذا الوباء، وفق تعبيرها.

الأمير هاري وميغان ماركل يتضامنان مع النساء في جنوب أفريقيا

جدير بالذكر أنّ أن الزوجين كانا قد أثارا ضجة واسعة قبل أشهر، حينما ظهرا في مقابلة تلفزيونية كشفا فيها عن أسرار تنحيهما عن العائلة المالكة، وتفاصيل عن حياتهما في القصر الملكي البريطاني.

اقرأ المزيد: بعد السينما والتلفزيون.. ميغان ماركل تؤلف كتاباً للأطفال

وكان مصدر ملكي من قصر باكنغهام قد أعلن في وقت سابق، أن الأمير البريطاني، ويليام، لن يسامح زوجة أخيه هاري، ميغان ماركل، أبداً على ما فعلته تجاه العائلة المالكة، مشيراً إلى أن مستوى الغضب الذي يحمله دوق كامبريدج من دوقة ساسكس “كبير جداً”.

ليفانت- وكالات