باريس سان جيرمان رداً على برشلونة: “نيمار ليس للبيع”

نيمار

كشفت صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية أن إدارة برشلونة تواصلت مؤخراً مع نظيرتها في باريس سان جيرمان، من أجل ضم النجم البرازيلي صاحب الـ29 عاماً، إلا أن النادي الباريسي رد على برشلونة بالتأكيد على أن نيمار “ليس للبيع”. باريس سان جيرمان

ولم يخف قائد منتخب البرازيل رغبته في العودة للعب إلى جوار الأسطورة ليونيل ميسي مرة أخرى، في صفقة تعد محببة لرئيس النادي العائد خوان لابورتا.

ورغم تعثر مفاوضات تجديد العقد الذي ينتهي في صيف 2022 بين نيمار وسان جيرمان، فإن النادي متمسك تماما ببقاء مهاجمه الماهر، الذي يشكل إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي ثنائيا مرعبا.

بينما تستمر مساعي برشلونة الإسباني لاستعادة نيمار خلال الصيف المقبل، يبدو أن باريس سان جرمان الفرنسي أغلق الباب تماما في وجه “الحلم الكتالوني”.

نيمار

وسيكون على نيمار الموافقة على خفض راتبه إن عاد لبرشلونة، الذي يمر بضائقة مالية خانقة منذ الموسم الماضي، بسبب تداعيات أزمة كورونا وغياب الجماهير.

وانتقل نيمار من برشلونة إلى باريس سان جرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، في أكبر صفقة عرفتها كرة القدم بتاريخها.

وكانت قد تناولت عدة تقارير صحفية إسبانية أخبارًا تفيد برفض النجم البرازيلي نيمار فكرة البقاء داخل “حديقة الأمراء”، ورغبته في الرحيل إلى صفوف برشلونة، لمزاملة صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد “البارسا” من جديد.

المزيد نيمار: أتمنى أن ألعب مع ميسي مرة أخرى وعلينا القيام بذلك

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية في تقرير لها بشأن عودة النجم البرازيلي إلى “كامب نو”، أن نيمار دا سيلفا لن يوقع على التجديد مع مسؤولي سان جرمان، حتى يستمع لبرشلونة. باريس سان جيرمان

ليفانت – وكالات