اغتصاب جماعي لفتاة مصرية معاقة ذهنياً

اغتصاب جماعي لفتاة مصرية معاقة ذهنياً

هزّت جريمة اغتصاب جماعي بشعة أهالي منطقة المطرية في العاصمة المصرية القاهرة، حيث أقدم 3 شبان على اغتصاب فتاة عشرينية تعاني من إعاقة ذهنية، وفي وضح النهار.

وفي تفاصيل الحادثة، دعا “أحمد” شقيقته” تقى”، التي تعاني من تأخر عقلي، والبالغة من العمر 21 عاماً، لتقضي اليوم برفقة زوجته وأولاده، وذلك وفقاً لموقع المصري اليوم.

وفي اليوم التالي، خرجت الشابة التي تعاني من إعاقة ذهنية، من منزل شقيقها للبحث عن أطفال في الشارع تلهو معهم، حتى استوقفها 3 شباب واستدرجوها لشقة داخل المنطقة.

اغتصاب جماعي لفتاة مصرية معاقة ذهنياً

وبعد اختفاء “تقى” مع مضي وقت طويل، بدأ أهلها يبحثون عنها على مدار 24 ساعة، حتى عثروا عليها واقفة في شارع داخل المنطقة، وتظهر عليها آثار الاعتداء.

وبحسب المصدر المحلي، نقلاً عن روايات أحد شهود العيان، قام 3 أشخاص بخطف الفتاة وحبسوها داخل شقة بالمنطقة، ولم يغلقوا باب الشقة فاستطاعت الهرب.

اقرأ: جنوب أفريقيا تتبنى خططاً لمنع تربية الأسود في “أقفاص الأسر”

وأضاف الشاهد، أنّ المعتدين الثلاثة جميعهم متزوجون ولديهم أطفال، باستثناء واحد منهم مطلق، ويعمل الثلاثة سائقين على سيارات ميكروباص بالمنطقة، ويتعاطون المواد المخدرة.

بعد تقديم أهالي الفتاة بلاغاً للشرطة، قام رجال الأمن بتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة، وظهر المتهمون وهم يستدرجون الفتاة إلى داخل الشقة، مكان وقوع الجريمة.

اقرأ المزيد: يفترض أن تكون “خلّ تفاح”.. ضبط شحنة خمور في السعودية قادمة من لبنان

وألقي القبض على المتهمين الثلاثة، وأثناء التحقيقات، أقرّوا بارتكاب جريمتهم وأمرت النيابة بحبسهم 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

ليفانت – وكالات