استوديوهات مارفل تطرح صور تشويقية من فيلم “الأبديون”

فيلم ابديون

اختارت استوديوهات مارفل توقيت طرح صور حصرية تشويقية من الفيلم المنتظر The Eternals (الأبديون)، بعد فوز مخرجة العمل بالأوسكار وتحقيقها سبق تاريخي، كونها ثاني امرأة تفوز بهذه الجائزة في تاريخ الأوسكار وأول آسيوية على الإطلاق تفعلها.

ونشرت مارفل في مقطع فيديو قصير لمحة من كافة الأفلام المنتظر طرحها في المستقبل القريب، بما في ذلك فيلم “بلاك ويدو” الذي تأجل طرحه أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا.

وكانت قد طرحت استوديوهات مارفل أول صور حصرية تشويقية من الفيلم المنتظر The Eternals (الأبديون) للمخرجة الفائزة بالأوسكار كلوي تشاو.

ووفقًا لموقع “ياهو” البريطاني، يتضمن الفيلم نجوم كبار منهم: أنجلينا جولي وسلمى حايك وريتشارد مادن.

فيلم ابديون

وتهدف مارفل بهذا الفيديو إلى تشويق الجمهور لأعمالها القادمة في المرحلة الرابعة من نشأتها، إضافة إلى إقناع الجمهور وطمأنته للعودة إلى دور العرض.

وأرفقت مارفل الفيديو بتعليق: “قد يتغير العالم ويتطور، لكن الأمر الوحيد الثابت والمؤكد هو أننا جميعًا جزء من عائلة كبيرة”.
ويتناول فيلم “الأبديون” قصة مجموعة من الأبطال الخارقين الخالدين، ممن جابوا الأرض لحمايتها من أهوال مختلفة، ومن المتوقع طرحه في 5 نوفمبر/تشرين الثاني 2021.

يذكر أن فيلم الأبديون،‏ هو فيلم بطل خارق قادم مبني على جنس يحمل نفس الأسم من تأليف مارفل،الفيلم من إنتاج شركة مارفل ستوديوز وإخراج كلوي تشاو.

والفيلم من بطولة ريتشارد مادن،جيما تشان،كميل نانجياني،سلمى حايك،ما دونغ سوك،باري كيوغان،أنجلينا جولي وكيت هارينغتون.

اقرأ المزيد: التسريب الجديد لفيلم (سبايدر مان) يضع “مارفل” في مأزق

تدور احداث الفيلم بعد أحداث فيلم المنتقمون: نهاية اللعبة، ومن المقرر عرض الفيلم في الولايات المتحدة في 5 نوفمبر 2021.

ليفانت – وكالات