إنتاج مسلسل صوتي مقتبس من سلسلة الفانتازيا الشهيرة “سيد الخواتم”

سيد الخواتم

وفقاً لموقع “فيلم نيوز” الأمريكي، فقد شارك النجمان دومينيك موناجان، وبيلي بويد، في سلسلة “سيد الخواتم” الأصلية بدوري: ميري وبيبن، ولاقا دورهما شعبية كبيرة؛ مما دفعهما للمبادرة بالانضمام للمسلسل الصوتي الجديد.

وذكر الموقع أن المسلسل الصوتي من إنتاج Kast “كاست ميديا”، وسوف يركز المسلسل على كشف تفاصيل جديدة عن سلسلة “سيد الخواتم”، ومعلومات لا يعرفها الجمهور، كما سيتضمن حضور ضيوف من أبطال السلسلة.

وأضاف أن شركة الإنتاج اختارت النجمين بويد وموناجان لبطولة المسلسل بسبب رابطة الصداقة القوية التي تجمعهما وروح الدعابة التي يتمتعان بها.

وكان قد أعلن النجمان دومينيك موناجان، وبيلي بويد، بدء تنفيذ مسلسل صوتي مقتبس من سلسلة الفانتازيا الشهيرة The Lord of the Rings (سيد الخواتم).

سيد الخواتم

ومازح النجم دومينيك موناجان الجمهور موضحاً سبب انضمامه للمسلسل الجديد بقوله: “لقد اختطفوني وطالبوا بتعويض كي يطلقوا سراحي، التعويض هو 44 موزة، لذلك أتوسل إليكم أرسلوا الموز”.

وكشف زميله بيلي بريد، أن إقناع دومينيك تطلب بعض الوقت للانضمام للمسلسل، لكنه كان متأكداً من نجاح العمل.

وأشار الموقع إلى أن المسلسل الصوتي سوف يتم عرضه انطلاقًا من 18 مايو/أيار، على موقع سبوتيفاي وجميع المنصات الصوتية الأخرى، كما سيتضمن نسخة ملحقة بفيديو يتم عرضها على موقع يوتيوب.

اقرأ المزيد: فيلم “ديمون سلاير” يحقق أفضل افتتاح لفيلم بلغة أجنبية في أميركا الشمالية

وسلسلة سيد الخواتم،‏ هي سلسلة مغامرات فنتازيا ملحمية مكونة من ثلاثة أفلام من إخراج بيتر جاكسون، استنادًا إلى رواية كتبها جي آر آر تولكين. كان لكل فيلم عنوان فرعي، فعنوان الأول رفقة الخاتم (2001) والثاني البرجان (2002) والثالت عودة الملك (2003). أنتج ووزع السلسلة إستديو نيو لاين سينما وشاركت شركة أفلام وينج نوت، وهو مشروع دولي بين نيوزيلندا والولايات المتحدة.

ليفانت – وكالات