الوضع المظلم
الأربعاء ١٩ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

في مؤتمرها السنوي.. آبل تكشف عن أكبر عمليات تحديث لأجهزتها

في مؤتمرها السنوي.. آبل تكشف عن أكبر عمليات تحديث لأجهزتها
مؤتمر آبل

كشفت أبل النقاب عن جهاز iPad Pro محدث بمعالج أسرع ودعم لتقنية الجيل الخامس 5G، ومنفذ Thunderbolt حتى يتمكن من الاتصال بمزيد من الشاشات الخارجية وشاشة Mini-LED.


وكانت قد أوفت شركة أبل بوعدها بعدما كشفت أمس الثلاثاء، عن أكبر عمليات تحديث لأجهزتها وعدد كبير من المنتجات الجديدة في حدث مؤتمرها السنوي لفصل الربيع.


وقالت الشركة في العرض التقديمي في المؤتمر، إن شاشة جهاز آيباد برو الجديد، ستزيد السطوع وتوفر نسبة تباين أعلى وتحسن كفاءات الطاقة لإطالة عمر البطارية.


وتضمنت الأجهزة التي تم الكشف عنها أحدث نسخة من أجهزتها اللوحية آيباد برو، وأجهزة iMac الملونة المعاد تصميمها، فضلاً عن هاتف آيفون الجديد بلون لم تعتد أبل على استخدامه، فضلاً عن متتبع المواقع إيرتاغ AirTag الذي طال انتظاره، وتلفاز أبل الذي يتضمن جهاز تحكم عن بعد محدث يعتمد على المساعد الذكي "سيري".


ابل


كما تمت إضافة شريحة M1 القوية إلى أجهزة آيباد برو للمرة الأولى، مما يتيح العديد من تحديثات البرامج بما في ذلك رسومات أفضل وتأثيرات فيديو محسّنة وميزات الواقع المعزز، وفقاً لما ذكرته شبكة "CNN"، واطلعت عليه "العربية.نت".


وتتيح الكاميرا المحدثة عمقاً محسناً وجودة فيديو أفضل، وميزة تسمى Center Stage يتم تصغيرها تلقائياً أثناء مكالمات الفيديو أو الاجتماعات، اعتماداً على عدد الأشخاص في الإطار.


اقرأ المزيد: “آبل” تعلن عن تطبيق Find My لتجربة بحث جديدة‎


في مفاجآت أخرى، خصصت أبل بعض الوقت للإعلان عن توفر أجهزة آيفون 12 والنسخة المصغرة منها والمعروفة باسم ميني الآن باللون الأرجواني. ينضم هذا إلى النماذج الموجودة المتوفرة باللون الأزرق والأخضر والأسود والأبيض والأحمر. ويبدأ بسعر 799 دولاراً وسيطرح للبيع في 30 أبريل.


ليفانت - وكالات

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!