الوضع المظلم
الجمعة ٢٨ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

"سبوتيفاي" تقتحم مجال المحادثات الصوتية

سبوتيفاي 3

ذكر موقع "إن إم إي" ، أن "سبوتيفاي" قد استحوذت الأسبوع الماضي على شركة "بيتي لييس" المالكة للتطبيق الصوتي للمحادثات الرياضية المباشرة "لاكر رووم".


حيث بدأت سبوتيفاي ترى أن المحادثات الصوتية المباشرة، تعد منبراً مثالياً لصناع المحتوى، الذين يرغبون في التواصل مع الجماهير بشكل مباشر ، سواء كان ذلك لعرض ألبوم أو استضافة جلسة نقاشات وحوارات أو حتى للأداء.


ويبدو أن منصة "سبوتيفاي" تسعى للدخول في منافسة جادة مع تطبيق "كلوب هاوس" للمحادثات الصوتية.


سبوتيفاي


كما أوضحت التقارير أن "لاكر رووم" سيبقى في متجر "آبل ستور" و"غوغل بلاي"، ولكن اسمه سيتغير ليتوسع مضمونه إلى الموسيقى وأنشطة ثقافية وترفيهية أخرى بالإضافة إلى المحتوى الرياضي.


جدير بالذكر أنّ المنصة سبوتيفاي ستسمح لأي مستخدم باستضافة المحادثات الصوتية المباشرة، مما يعني أن تطبيقها يتنافس مباشرة مع جميع تطبيقات الصوت الأخرى مثل "كلوب هاوس" و"توتير سبيسز"، كما أنها ستختبر ميزات مختلفة لتحقيق مرود مادي بحيث لا تكون جميع المحادثات مجانية.


ومن ميزات "سبوتيفاي" أنّه عند التسجيل في الخدمة لأول مرة، يقوم التطبيق أو مُشغل المُوسيقى على المُتصفح بعرض مجموعة من الفنانين من كافة الفئات واللغات، ويطلب منك التطبيق حينها أن تختار على الأقل خمسة من هؤلاء الفنانين.


اقرأ المزيد: عطل تقني يضرب فيسبوك لبعض الوقت


كما يعتمد تطبيق سبوتيفاي على اختياراتك تلك في توفير مجموعة كبيرة من الاقتراحات بناء على اختياراتك المُسبقة لتتمكن من الوصول إلى ما تُريد في اللحظة التي تُريد دون الحاجة لبذل الكثير من المجهود في البحث.


ليفانت- وكالات

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!