هل استسلم “كلوب” أمام ريال مدريد؟

هل استسلم "كلوب" أمام ريال مدريد؟

تقام يوم الأربعاء المقبل قمة المبارايات الأوروبية بين ناديي “ريال مدريد”، متصدّر الدوري الإسباني، و”ليفربول”، صاحب المركز السابع على قائمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان “ريال مدريد” قد تغلّب على “ضيفة ليفربول”، الثلاثاء الماضي، في مباراة الذهاب ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرزه المصري “محمد صلاح”.

وفي تصريحات صحفية، “قال “يورغن كلوب”، مدرب ليفربول، إنه يأمل الفوز في المباراة القادمة على ضيفة “ريال مدريد”، وخاصة بعد فوز فريقة في الدوري المحلي على أستون فيلا 2-1، في المباراة التي أقيمت أمس السبت.

يورغن كلوب

وقال “كلوب” للصحفيين: “نحن بحاجة إلى أداء دون شائبة يوم الأربعاء للحصول على فرصة للتأهل إلى نصف النهائي”.

وأضاف مدرب ليفربول: “بالنظر إلى الأسلوب الذي لعبنا به وبالطريقة التي لعب بها الريال، فإنّ التوقعات لا تبدو مبشرة، لكن الأمر الجيد هو أنه بوسعنا تقديم أداء أفضل.. الريال سيكون منافساً صعباً هنا (أنفيلد).. لكننا سنحاول”.

اقرأ المزيد: كلاسيكو ريال وبرشلونة.. هل يكون الأخير لـ”ميسي”؟

وأكد المدرب الألماني، أنّ الفوز الثالث على التوالي لفريقه في الدوري المحلي يمكن أن ينعش الروح المعنوية للاعبين، وأنّه سيسعى لاستغلال ذلك في مباراة الأربعاء.

اقرأ: مدرب ليفربول: أستون فيلا مستواه يؤهله للعب في أوروبا

وكان ريال مدريد قد تغلب على غريمة التقليدي برشلونة، يوم أمس، في الدوري المحلي، بنتيجة 2/1، ليعتلي صدارة الدوري الإسباني، مؤقتاً، برصيد 66 نقطة، بالتساوي مع “أتلتيكو مدريد”، الذي سيواجه “ريال بيتيس” اليوم الأحد.

ليفانت – وكالات