نبيل معلول: يوجد في سوريا 25 مليون مدرب حتى إنّ شعره قد شاب

نبيل معلول: يوجد في سوريا 25 مليون مدرباً حتى أن شعره شاب

قال التونسي “نبيل معلول”، مدرّب منتخب سوريا الأول، إنّه يوجد في سوريا 25 مليون مدرب والجميع يبدي رأيه في المدرب، حتى إنّ شعره قد شاب، على حدّ قوله. 

وتأتي تصريحات “معلول”، عقب خسارة ثقيلة أمام إيران بثلاثية نظيفة، جاءت مكملة للخسارة، الخميس الماضي، أمام منتخب البحرين، بنتيجة “3-1″، في مباراتين لم ترضيان طموحات الشارع السوري.

وفي لقاء مع الإعلامي “لطفي الإسطواني”، قال “نبيل معلول” إنّ ما تعلّمه خلال سنة، منذ توقيعه عقد تدريب المنتخب، ما لم يتعلمه في 10 سنوات في أماكن أخرى، حتى إنّ شعره قد شاب، على حدّ قوله.

المنتخب السوري

وأضاف المعلول، “إنّ تأخر خوض المباريات المؤهلة لتصفيات كأس العالم جاء في صالح المنتخب، لزيادة التحضير والوقوف على إمكانيات اللاعبين”، نافياً من جهة أخرى أن يكون ندم على توقيعه العقد مع المنتخب السوري.

وحول المطالب بضم المحترفين من أصول سورية في “أوروبا”، أوضح “معلول” أنّ المراكز لديه محدودة ولا يستطيع استقدام الجميع، ولافتاً أنّه يتابع اللاعبين السوريين في الدوري العراقي وفي كافة الدوريات الأخرى.

اقرأ: بعد فوزه على برايتون.. مانشستر يونايتد يعزز موقعه في المركز الثاني

وأشار التونسي، إلى أنّ أبواب المنتخب السوري دائماً مفتوحة، وأنّ أي لاعب يتألق من الممكن له أن يقدّم إضافة للمنتخب، سيتم استدعاؤه، فقائمة المنتخب مفتوحة دائماً.

ومن جانبه، أكّد فراس معلا، رئيس الاتحاد الرياضي العام في سوريا، عدم رضاه عما قدمه المنتخب الأول لكرة القدم في الوديتين أمام إيران، أمس الثلاثاء، والبحرين، يوم الخميس الماضي.

وأشار معلا في تصريحات صحفية، إلى أنّ الشكل العام للمنتخب لا يتناسب مع ما قدّم له من دعم واهتمام.

اقرأ: الدوري الإسباني.. توقف مباراة فالنسيا وقادش بسبب العنصرية

وعن مستقبل مدرب المنتخب، نبيل معلول، بيّن معلا أنّ قرار استمرار المدرب أو إقالته هي مسؤولية اتحاد اللعبة، مشدداً على أنّ المكتب التنفيذي لا يتدخل في قرارات الاتحاد الفنية.

وكان معلول قد استلم تدريب المنتخب السوري، في مارس العام الماضي، وسبق له أن درب منتخبي تونس والكويت.

ليفانت – وكالات