مقتل شاب سوري في طرابلس اللبنانية

مقتل شاب سوري في طرابلس اللبنانية

قتل لاجئ سوري في طرابلس  لبنان، يوم أمس، على يد ثلاثة شبان لبنانيين، بعد محاولته الدفاع عن فتاة تم التحرش بها ضمن محل القهوة الذي يعمل به. مقتل شاب سوري

ذكرت وسائل إعلام محلية، أنّ ثلاثة شبان لبنانيين في منطقة أبو سمرة قتلوا العامل السوري “نور حمادي”، الذي ينحدر من مدينة إدلب في الشمال السوري، ويعمل بائع قهوة في مدينة طرابلس شمال لبنان.

لبنان
وأضافت المصادر، أنّ “حمادي” توفي متأثراً بجروح أصيب بها نتيجة تعرّضه لاعتداء يحمل طابعاً عنصرياً من قبل الشبان الثلاثة، حيث أطلقوا عليه النار.

اقرأ: فرار قرود من حديقة حيوان ألمانية

وحدثت الجريمة في أعقاب خلاف اندلع بينهم، ورفض الشباب دفع ثمن القهوة (2 دولار)، إضافة إلى تحرشهم بفتاة، وتدخل “حمادي” للدفاع عنها.

وأشارت المصادر، إلى أنّ كاميرات المراقبة المثبتة في المكان وثّقت لحظة الجريمة، وعلى الرغم من أنّ الأجهزة الأمنية اللبنانية اعتقلت الجناة، إلا أنّها لم توضّح تفاصيل أخرى عن الجريمة.

اقرأ المزيد: مصر تسمح للبحار السوري العالق منذ أربع سنوات بالعودة إلى دمشق

ومن الجدير بالذكر، تعيش لبنان وضعاً كارثياً من كافة النواحي، السياسية والاقتصادية و…، في ظل انتشار فيروس كورونا، والتي تنعكس في معظمها على اللاجئين السوريين، فيما السلطات عاجزة عن إيجاد حلول لهذه الأزمات، وهي بلا شك تقف عاجزة أمام ما يحصل مع السوريين، بل مُشجعة لذلك أحياناً. مقتل شاب سوري

ليفانت – وكالات