مستقبل كومان مع برشلونة مرهون بكأس إسبانيا

رونالد كومان

قالت صحف إسبانية، إنّ مستقبل الهولندي، “رونالد كومان”، مدرب برشلونة الإسباني، مرهون مع كأس إسبانيا، وفي حال فشل في تحقيق اللقب فإنّه سيقال من تدريب الفريق. كومان 

يواجه فريق برشلونة نظيره أتلتيك بلباو، مساء اليوم السبت، في نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب “لا كارتوخا” في مدينة إشبيلية.

وعلى الرغم من تولّي “كومان” مهمة تدريب “برشلونة”، في العام الماضي فقط، إلا أنّه مصيره مع النادي الكاتلوني، يبقى ضبابياً، خصوصاً أنّ الموسم الأول له غير مشجع، بالتزامن مع وصول الرئيس القديم الجديد، جوان لابورتا، على رأس النادي.

برشلونة

وقال “كومان” أمام الصحافيين، أمس الجمعة، إنّه “من الغريب أن أحتاج للإجابة على أسئلة مماثلة، لأنّنا خضنا 19 مباراة من دون أن نخسر. نخسر مباراة واحدة وأحتاج إلى التحدّث عن مستقبلي؟”. كومان 

اقرأ: أولمبياد طوكيو .. (فيفا) يعلن تصنيف المنتخبات المشاركة بكرة القدم

وأردف قائلاً: “ربما يتعيّن علي قبول ذلك. لدي عام آخر في عقدي. أعلم أنّ ذلك يمثل ضغطاً كبيراً ويمكنني التعامل مع ذلك، لكن في بعض الأحيان يكون الأمر غريباً بعض الشيء”.

ويحتلّ نادي برشلونة، المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد، المتصدّر، مع بقاء ثماني مباريات للموسم الحالي.

يشار إلى أنّ “برشلونة” خسر أمام أتلتيك بلباو في نهائي الكأس السوبر الإسبانية، في يناير الماضي، لكنه تغلب عليه على أرضه وخارجها في بطولة الدوري .

اقرأ: “سواريز” قد يكون قد يكون هذا البديل لـ “صلاح” في تشكيلة ليفربول

ونتطلق المباراة مساء اليوم السبت، في تمام الساعة 9.30 مساء بتوقيت القاهرة، 10.30 مساء بتوقيت السعودية، 11.30 مساء بتوقيت الإمارات. كومان 

ليفانت – وكالات