مانشستر سيتي يتحرّك لضم الفتى الذهبي

إيرلينيغ هالاند

ما تزال المنافسة محتدمة بين كبرى الأندية الأوروبية، وذلك من أجل التسابق على ضم النجم النرويجي الشاب “إيرلينيغ هالاند”، الملقب بالفتى الذهبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. مانشستر سيتي

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أنّ مانشستر سيتي قد يضطر لدفع أعلى أجر في تاريخ الدوري الإنكليزي من أجل جلب الفتى الذهبي لتعزيز هجومه.

وأضافت الصحيفة، أنّ الفريق سيكون مضطراً لدفع حوالي 700 ألف يورو، ما يعادل 800 ألف دولار، في الأسبوع، ما يعني 170 مليون يورو، 200 مليون دولار، على مدى عقد يمتد خمس سنوات.

إيرلينيغ هالاند

ورجّحت الصحيفة، أنّه في حال تمت الصفقة ستكون الأكبر، في تاريخ الدوري الإنجليزي، لجلب هداف بروسيا دورتموند إلى بريطانيا هذا الصيف.

وبحسب “ماركا”، فإنّ فريق “سيتي” ليس الفريق الوحيد الراغب في جلب النجم النرويجي، لكن فريقه دورتموند لن يتنازل عن مبلغ 180 مليون يورو، أي ما يقرب 211 مليون دولار، لبيعه. مانشستر سيتي

ويسعى أيضاً فريق “برشلونة” إلى التعاقد مع النجم النرويجي في حال قرر قائد الفريق، ليونيل ميسي، الرحيل عن “الكامب نو”، في نهاية الموسم الحالي.

اقرأ: بوثرويد: مهمتي مستحيلة لإمداد المنتخب الأوّل

يشار إلى أنّ “الفتى الذهبي” مرتبط بعقد مع “أسود الفيستيفال” حتى صيف 2024، لكنه يتضمن شرطاً جزائياً تبلغ قيمته 75 مليون يورو فقط، بإمكانه تفعيله مع نهاية الموسم القادم.

اقرأ: مونديال 2022.. إنكلترا تفوز على بولندا.. وإسبانيا تتجاوز كوسوفو

وكانت صحف إسبانية قد كشفت حول نية “ريال مدريد” لضم النجم النرويجي إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات القادمة، لتعزيز الخط الهجومي. مانشستر سيتي

ليفانت – وكالات