فراس معلا يهدّد “معلول” بالإقالة في حال لم يقدّم المنتخب نتائج مرضية

فراس معلا يهدّد "معلول" بالإقالة في حال لم يقدم المنتخب نتائج مرضية

هدّد “فراس معلا” رئيس الاتحاد الرياضي العام، مدرب منتخب سوريا الأول، “نبيل معلول”، بالإقالة في حال لم يقدّم المنتخب نتائج مرضية خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم، مشيراً إلى أنّ الاتحاد لن ينتظر الكلام والأعذار والتأجيل. فراس معلا

وقال “المعلا” في حديث مع إذاعة “المدينة إف إم”: “إنّ المدرب التونسي، مدرب المنتخب السوري “نبيل معلول”، سيحصل على جائزة بقيمة مليون و200 ألف دولار في حال تمكن بصعود المنتخب إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر”.

وسينال “معلول” أيضاً 85 ألف دولار في حال التأهل إلى نهائيات كأس آسيا، مبيناً أنّ الراتب الشهري للمدرب التونسي 45 ألف دولار.

فراس معلا يهدّد "معلول" بالإقالة في حال لم يقدّم المنتخب نتائج مرضية

وأشار “المعلا” في حديثه، إلى أنّ وضع المنتخب السوري في الوقت الحالي جيد، وخاصة أنه يتصدّر المجموعة برصيد 15 نقطة.

اقرأ: المنشطات تحرم لاعباً برازيلياً اللعب لمدة 4 سنوات

وتطرّق بالحديث حول إمكانية إعادة اللاعب المحروم من اللعب مع المنتخب “عمر خريبين”، قال إنّه ضد معاقبة “خريبين” بهذا الشكل، لأنّه بالنهاية أفضل لاعب في “آسيا” ولا تملك “سوريا” الكثير من اللاعبين أمثاله، على حدّ قوله، لافتاً أنّه كان من الممكن أن تكون عقوبته مؤقتة فقط.

اقرأ: أبطال أوروبا.. هل يستفيد “ريال مدريد” من الوضع الحالي لـ”ليفربول”؟

وتعرّض المنتخب السوري، لخسارتين متتاليتين في المباريات الودية، أمام “البحرين” و“إيران”، ما أثار موجة انتقادات واسعة لـ”معلول”، فيما طالب الكثير من عشاق الكرة السورية، بإعادة ضم “خريبين” إلى صفوف المنتخب.

ليفانت – مصادر محلية