تعرّف على سبب لقب النجم (ليوناردو دي كابريو) بـ”ليو المنحوس”

ليوناردو دي كابريو

وفقًا لموقع “تشييت شييت” الأمريكي، كان النجم إدوارد نورتون وراء إطلاق لقب “ليو المنحوس”، على الممثل الفائز بالأوسكار ليوناردو دي كابريو.

وذكر الموقع أن علاقة صداقة جمعت النجمين لسنوات طويلة، إذ يشترك الصديقان في شغفهما بالبيئة وبكونهما ناشطين للتوعية بالتغير المناخي وتأثيره على البشرية.

وقال إدوارد نورتون إنه قام بالكثير من الرحلات مع صديقه ليوناردو دي كابريو، وزارا كثيراً من الأماكن الرائعة وقاما برحلة غطس معاً وشاهدا كثيراً من العجائب الطبيعية النادرة.

ويمتلك ليوناردو دي كابريو ما يحلم به كثيرون من شهرة ونجاح وأموال، ولكنه يتعرض لسلسلة من الحوادث المستمرة جعلت زملاءه في الوسط الفني يلقبونه بـ”ليو المنحوس”.

نجوم هوليوود

وكشف نورتون أن السبب وراء لقب “ليو المنحوس” يرجع إلى تعرض الممثل لحوادث غريبة ومرعبة؛ ففي إحدى المرات قفز دي كابريو بالمظلة في يوم عيد ميلاده، ولم يفتح الباراشوت، وفي مرة أخرى انفجر محرك الطائرة التي كان على متنها.

اقرأ المزيد: حرائق الأمازون تتحول إلى هاجس.. ودي كابيرو يتبرع بـ5 ملايين دولار لإخمادها

وتحدث الممثل عن تجربة جمعته بليوناردو أكدت له تعاسة حظ صديقه، ففي إحدى المرات خلال ممارستهما الغوص اكتشف أن ليوناردو تاه في البحر فذهب ليبحث عنه وانتهى به المطاف لإنقاذ حياته بعد أن انتهى أكسجين ليو، وشاركه أنبوبة الأكسجين الخاصة به كي يتمكنا من العودة سويًا للمجموعة.

وأضاف أنه يمزح هو وزوجته دومًا أنهما لن يقوما بأي رحلة أو مغامرة مجددًا مع ليوناردو بسبب حظه التعس.

ليفانت – وكالات