باسل خياط يحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

باسل خياط يحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث الفنان السوري “باسل خياط” ضجة كبيرة على منصّات التواصل الاجتماعي، عقب تداول صور له بالزّي الأحمر الفاقع. باسل خياط

تصدّرت غلاف مجلة “GQ” الشرق الأوسط لشهر نيسان صورة “باسل خياط”، وحملت عنوان “ثقة باسل خياط التي لا تتزعزع”، والتي تُظهر الجانب العفوي من شخصيته.

والمجلة التي تصدّر خياط غلاف عددها الجديد، تحدّثت عنه بأنّه “الفنان الأكثر إثارة للجدل في العالم العربي”، وكشف حواره المنشور على صفحاتها عن جوانب من شخصيته ربما لم يعرفها الجمهور من قبل.

أثارت الصور المتداولة على مواقع التواصل “لخياط” موجة من الجدل بين جمهوره، نتيجة إطلالته الغريبة بالشكل والمضمون، حيث تضاربت تعليقاتهم بين معجب بجماله الشرقي وارتدائه ماركات عالمية، مثل “فندي”، و”فيرزاتشي”، و”أليكسندر ماكوين”.

باسل خياط يحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

فيما اعتبر البعض أنّ هذه الصور غير لائقة، وطالبوه بالابتعاد عن الظهور بهذه الطريقة الهزلية، حسب وصفهم.

ونال “الخياط” مزيداً من السخرية من بعض المتابعين، استهدفت الإطلالة التي تناقلوها بطقم أحمر وحذاء من طراز غريب بعيد عن المألوف لدى شباب اليوم.

اقرأ المزيد: “قلوب المنتصرين”.. هاري وميغان بصدد إطلاق سلسلة وثائقية على “نتفليكس”

ومن جهة أخرى، تطرّق باسل خياط، البالغ من العمر 43 عاماً، بالحديث عن صداقته مع بعض نجوم الدراما السوريين، قائلاً: “لقد درست مع “قصي خولي” وتخرجنا في نفس العام.. أما تيم حسن أصغر بعام”.

اقرأ: مقتل 5 أشخاص من عائلة واحدة في بلدة الزهراء بحلب

وحول نيّة اعتزاله “التمثيل”، قال الخياط: “لدي خطة للمغادرة عندما أكون على القمة”، مضيفاً: “فلا أريد أن أكون مثل الممثل وراء الكواليس”. باسل خياط

ليفانت – متابعات