الطب الشرعي المصريّ يكشف تفاصيل مقتل الطفلة ريماس

الطب الشرعي المصريّ يكشف تفاصيل مقتل الطفلة ريماس

كشف تقرير الطب الشرعي المصري، اليوم الأربعاء، تفاصيل جديدة حول مقتل الفتاة “ريماس”، التي قتلت على يد شخص بطعنات عدة. بعد معاينة الجثة تبيّن عدم ثبوت أي اعتداء جنسي عليها. الطفلة ريماس

وكانت وسائل إعلام مصرية محلية، قالت، ليل أمس، إنّ الطفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، قتلت ذبحاً بعد قيام القاتل باغتصابها ورميها أمام أحد العقارات، وذلك في محافظة الدقهلية شمال شرق العاصمة القاهرة.

وأوضح التقرير وجود خدوش وطعنات مسددة بأنحاء متفرقة بجسد ريماس محمد جلال، وذلك نتيجة محاولة المتهم التخلص من الطفلة خشية افتضاح أمره بسبب صراخها، بعد أن استدرجها ليحاول الاعتداء عليها جنسياً.

الطب الشرعي المصريّ يكشف تفاصيل مقتل الطفلة ريماس

اقرأ: السعودية تحبط تهريب 4 ملايين قرص مخدر

وخلال التحقيقات، تبين أنّ الطفلة “ريماس” خرجت من منزلها لشراء الخبز لأسرتها من أحد مخابز المدينة القريبة من منزلها، حيث شاهدها المتهم فاستدرجها لمنزله بحجة أن أمها تنتظرها هناك، وحاول الاعتداء عليها، إلا أنّ الطفلة صرخت، وخشية افتضاح أمره قام بطعنها 3 طعنات نافذة تسببت في وفاتها. 

اقرأ: تخريب لوحة غرافيتي بقيمة 500 ألف دولار عن طريق الخطأ

وتمكّنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم ”عبد العظيم م.“ (43 عاماً)، والذي اعترف بارتكاب الواقعة، وقررت النيابة حبس المتهم، ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه. الطفلة ريماس

ليفانت – أرام نيوز