الجزء الثاني من عودة القرش الأسطوري “ميجالودون”

فيلم ذا ميغ

وفقاً لموقع “فليكرينج ميث” الأمريكي، ذكر المخرج أن الجزء الثاني من فيلم “ذا ميغ” سيسير على امتداد الأول، الذي تناول عودة القرش الأسطوري المنقرض ميجالودون.

وذكر الموقع، أن الجزء الأول استمدت أحداثه من رواية للكاتب ستيف ألتن، حيث لعب البطل جيسون ستاثام دور جوناس تايلور، غواص إنقاذ يجد نفسه في معركة فردية مع القرش المنقرض ميجالودون.

وكان قد أعلن المخرج البريطاني بن ويتلي، بدء العمل على جزء ثانٍ من فيلم الإثارة والخيال العلمي The Meg “ذا ميغ”، مع النجم جيسون ستاثام.

ولم يكشف المخرج تفاصيل إضافية عن العمل، في محاولة لمضاعفة تشوق الجمهور وتحمسهم للعمل المقبل، لكنه أكد أن العمل سيكون أضخم من سابقه ويحترم الجمهور المحب للسلسلة.

فيلم ذا ميغ

وأوضح، أن ردود فعل النقاد السلبية تجاه “ذا ميج” لم تحل دون تحقيقه إيرادات ضخمة في شباك التذاكر، إذ حقق 530 مليون دولار عالميًا.

اقرأ المزيد: نتفليكس تستعد لعرض فيلم العملاق الآلي “كاندام” الجديد

يذكر أن في التسعينات امتلكت شركة والت ديزني حقوق الإنتاج لفيلم مأخوذ عن الكتاب سالف الذكر، ولكن بعد عدة سنوات من محاولة التطوير لخلق فيلم مناسب لم تنجح الشركة في ذلك فانتقلت الحقوق إلى وارنر بروس، وفي نهاية المطاف أعطي الضوء الأخضر للفيلم في سنة 2015. شرع المخرج تيرتلتوب والعديد من الممثلين في العمل في أيلول / سبتمبر 2016 وبدء التصوير بعد شهر في نيوزيلندا وانتهى في مدينة سانيا, الصين في كانون الثاني / يناير 2017.

ليفانت – وكالات