إيقاف إبراهيموفيتش مباراة وغرامة 5 آلاف يورو

لجنة الانضباط.. إيقاف إبراهيموفيتش مباراة وغرامة 5 آلاف يورو

كشفت لجنة الانضباط في الدوري الإيطالي، عن إيقاف “السويدي”، زلاتان إبراهيموفيتش”، لاعب “ميلان” الإيطالي، مباراة واحدة، وتغريمه 5 آلاف يورو، بعد طرده في آخر مباراة.

قالت مصادر إعلامية، إنّ لجنة الانضباط غرمت مهاجم ميلان بعد طرده أمام بارما بـ5 آلاف يورو، إثر مشادة كلاميه نشبت بينه وبين الحكم ماريسكا، بسبب الاعتراض المستمر وليس الإساءة، حيث حصل على البطاقة الحمراء أمام بارما فى المواجهة التى انتهت بفوز ميلان بثلاثية.

وكان حكم المباراة “فابيو ماريسكا”، قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه إبراهيموفيتش، في الدقيقة 60، في مباراة الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي.

لجنة الانضباط.. إيقاف إبراهيموفيتش مباراة وغرامة 5 آلاف يورو

وسيغيب إبراهيموفيتش عن مباراة جنوى، والمقرّر أن يخوضها ميلان يوم الأحد المقبل.

وتسود حالة من الغموض حول الكلمات التي نطق بها “السويدي”، والتي من شأنها أن أثارت ردة فعل الحكم “فابيو مارسيكا” خلال مباراة الفريق أمام بارما.

اقرأ: كورونا سيحرم راموس من المشاركة أمام ليفربول

كما أنّ “السويدي”، البالغ 39 عاماً، مهاجم ميلان، خرق قواعد كورونا مع أحد أصدقائه الذي يملك مطعماً في ميلانو، مع العلم أنّ المدينة تعتبر منطقة من المناطق الأكثر معاناة من انتشار كوفيد-19.

اقرأ: مدرب برشلونة غاضب من الحكم: مرة أخرى علينا أن نقبل الأمر ونسكت

ويتصدّر الدوري الإيطالي، إنتر ميلان، برصيد 74 نقطة، متفوقاً بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه، فريق ميلان الوصيف، برصيد 63 نقطة، فيما يحتلّ “يوفنتوس”، حامل اللقب في آخر 9 مواسم، المركز الثالث، برصيد 62 نقطة.

ليفانت – وكالات