أشهر حكّام القارّة العجوز سيتولّى إدارة “الكلاسيكو” بين ريال مدريد وبرشلونة

أشهر حكام القارة العجوز سيتولى إداراة "الكلاسيكو" بين ريال مدريد وبرشلونة

يترقّب عشاق الكرة المستديرة والدوري الإسباني لكرة القدم تحديداً، بفارغ الصبر “الكلاسيكو” المنتظر بين قطبي إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة، والمقرر إقامته يوم السبت القادم. الكلاسيكو

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية (Marca) عن معلومات حصرية لها، أنّ الحكم الدولي “ماتيو لاهوز” هو من سيقود اللقاء المنتظر بين ريال مدريد وبرشلونة، السبت المقبل، في الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويعتبر الحكم المخضرم “لاهوز”، صاحب الـ44 عاماً، من أفضل الحكام في القارّة العجوز، حيث قاد الكثير من المباريات المهمة والحاسمة والقمم الكروية في إسبانيا وأوروبا.

أشهر حكّام القارّة العجوز سيتولّى إدارة "الكلاسيكو" بين ريال مدريد وبرشلونة

كما أنّه سيقود مواجهة الليلة بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسبق أن حقق النادي الملكي لقب الليجا في الموسم الماضي، تحت قيادة زين الدين زيدان، برصيد 87 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن الملاحق برشلونة، وبسلسلة 11 انتصاراً متتالياً بعد العودة من توقف فيروس كورونا الطويل الذي امتدّ لثلاثة أشهر.

اقرأ أيضاً: عقب فوزه على دورتموند.. مانشستر ستي يقترب من نصف نهائي أبطال أوروبا

ومن المتوقّع أن تعلن اللجنة الفنيّة للحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، غداً الخميس، رسمياً، اختيار لاهوز لقيادة الكلاسيكو، في حين سيتولّى سوتو غيرادو مسؤولية تقنية حكم الفيديو المساعد “فار” (VAR)، وفقاً لصحيفة “ماركا”.

اقرأ: مدرب ليفربول: لم نلعب بمستوى يجعلنا نهزم ريال مدريد

ويتصدّر الدوري الإسباني لكرة القدم، أتلتيكو مدريد، برصيد 66 نقطة، فيما يحتلّ برشلونة المركز الثاني بـ65 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد، صاحب المركز الثالث على سلم الترتيب.

وكان النادي الملكي قد حقق يوم أمس فوزاً عريضاً على نظيره “ليفربول” الإنجليزي، بنتيجة 3/1، ضمن إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما يقام الإياب في “بريطانيا”، يوم الثلاثاء المقبل.  الكلاسيكو

ليفانت – وكالات