الوضع المظلم
السبت ٢٩ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

المسلسل المصري "القاهرة كابول" يدخل سباق رمضان المقبل

المسلسل المصري
القاهرة كابول

نشر المنتج المصري تامر مرسي عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك ملصق مسلسل "القاهرة كابول" وأرفقه بتعليق: "محاولة درامية جديدة لفهم التطرف، والتوعية بخطورة الإرهاب وفضحه، الدراما المصرية تطور نفسها على المستوى الفني والمحتوى، المتحدة تخوض معركة الوعي وتفضح مخططات الإرهاب في مصر والمنطقة".


وتصدر الملصق 5 نجوم وهم الفنان المصري طارق لطفي الذي ظهر شديد الشبه بشخصية الزعيم السابق لتنظيم القاعدة أسامة بن لادن، والفنان المصري خالد الصاوي، والفنان المصري فتحي عبدالوهاب، والفنان المصري نبيل الحلفاوي، والفنانة المصرية حنان مطاوع.


حيث طرحت شركة "سينرجي" المصرية الملصق الدعائي الرسمي لمسلسل "القاهرة كابول"، تمهيداً لعرضه في سباق رمضان 2021 الدرامي.


سينرجي


وكان من المقرر أن يتم عرضه في رمضان 2020، ولكن بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا توقف التصوير، وتم تأجيله لعام 2021.


ومسلسل "القاهرة كابول" تدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي حول 3 شخصيات رئيسية هي: شخصية الإعلامي ويجسدها النجم فتحي عبدالوهاب، وشخصية ضابط الأمن الوطني ويجسدها النجم خالد الصاوي، وشخصية الإرهابي ويجسدها النجم طارق لطفي، والعمل من إخراج حسام علي، وتأليف عبدالرحيم كمال.


اقرأ المزيد: مسلسل"الملكة".. ديانا وتاتشر أبرز شخصيات الموسم الرابع


يذكر أن شركة سنيرجي تأسست في عام 2003 ، لـصاحبها تامر مرسي، واستطاعت في وقت قصير أن تكون من أكبر الشركات في قطاع الإعلام والإنتاج في الشرق الأوسط، بدأ نشاط الشركة في مجال الإعلانات، تحت عنوان "سينرجي للإعلان"، ثم بدأت في تحقيق الإنتاج التلفزيوني حتى وصل إلى 12 إنتاجًا تليفزيونيًا في عام 2017 فقط، إلى جانب الإنتاج التلفزيوني وبرامج التلفزيون والإعلانات ومقاطع الفيديو الموسيقية.


ليفانت - وكالات

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!