الوضع المظلم
الإثنين ١٦ / مايو / ٢٠٢٢
Logo
  • ليفربول ينتصر على شيفيلد بعد أربع هزائم متتالية

ليفربول ينتصر على شيفيلد بعد أربع هزائم متتالية
ليفربول

في غياب حارس ليفربول البرازيلي أليسون بيكر في أعقاب وفاة والده الأسبوع الماضي، بدأ الحارس البديل أدريان المباراة مع ليفربول لكن آرون رامسديل حارس شيفيلد هو الذي تألق في الشوط الأول بسلسلة من التصديات الرائعة.


حيث منح هدف من كيرتس جونز وهدف عكسي عن طريق كين برايان ليفربول الفوز 2-صفر على شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب ليضع حامل اللقب حدا لأربع هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


لكن رامسديل لم يستطع أن يفعل شيئا تجاه تسديدة جونز في بداية الشوط الثاني، بعد أن سدد لاعب وسط ليفربول في الشباك عقب تمريرة بكعب القدم من روبرتو فيرمينو في الشوط الثاني.


ليفربول


وأبدلت تسديدة المهاجم البرازيلي فيرمينو اتجاهها تماما بعد اصطدامها بالمدافع برايان لتدخل المرمى وتصبح النتيجة 2-صفر في الدقيقة 64.


وهذا الفوز هو الأول لفريق ليفربول بعد أربع هزائم متتالية في الدوري، وهو الفوز الثاني عشر للفريق هذا الموسم مقابل الخسارة في سبع مباريات والتعادل في مثلها. فيما أصبحت هذه الخسارة هي الرابعة على التوالي لشيفيلد يونايتد في الدوري هذا الموسم وهي الهزيمة الحادية والعشرين بشكل عام مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين.


المزيد  كلوب: إنهاء ليفربول هذا الموسم بين الأربعة الكبار سيكون إنجازاً


وبعد انتصاره الأول في الدوري منذ الفوز على وست هام يونايتد في آخر أيام يناير، يحتل ليفربول المركز السادس برصيد 43 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف تشيلسي منافسه في الجولة التالية.


وكان يحل النادي الذي كان المرشح الأول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في المركز السادس بالترتيب برصيد 40 نقطة، ويضطر لشن حرب للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم، المقبل بعدما تعرض لـ4 هزائم متتالية.


وبقي شيفيلد في المركز الأخير برصيد 11 نقطة.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!