تسريبات عن هاتف غوغل الجديد القابل للطي

تسريبات عن هاتف غوغل الجديد القابل للطي

كشفت تسريبات عن هاتف “غوغل” الجديد القابل للطي، بعد أن دخلت الشركة سباقاً في تصدّر أجهزة الهواتف المحمولة. هاتف غوغل

ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف القابل للطي بتصميم مشابه لهاتف (Galaxy Fold) من سامسونج بدلاً من تصميمات الهواتف القابلة للطي الأخرى، مثل: Z Flip أو RAZR، ومع ذلك فإنّه من الواضح أنّ جوجل قد لا تكتفي بذلك فقط، بل ستدخل سمات تصميم خاصة بها، بحسب موقع ait التقني.

غوغل

وبحسب تقرير موقع “windowsunited“ الألماني، فإنّ براءتي اختراع لغوغل، جرى إيداعهما لدى WIPO (المنظمة العالمية للملكية الفكرية).

وعلى الرغم من أنّ “غوغل” لا تتمتع بسمعة كبيرة، مثل شركة سامسونج عندما يتعلق الأمر بصناعة الأجهزة، إلا أنّ هاتفها الأحدث (Pixel 5)، الذي يأتي بهيكل من الألمنيوم، قد نال إعجاب الكثير من المستهلكين، الذين يتطلعون في الوقت نفسه إلى هاتف قابل للطي بتصميم مشابه لهاتفها الرائد (Pixel 5).

اقرأ: قطب الأمن السيبراني مهدّد بالسجن مدى الحياة

ورجّح الكثير أنّ التصميم الجديد للهاتف القابل للطي، الذي يأتي بهيكل من الألمنيوم، أكثر مرونة في مواجهة قطرات الماء والتأثيرات الأخرى، ومن ثم إذا تمكنت غوغل من اكتشاف طريقة ما لتضمين ميزة مقاومة الماء في هاتفها القابل للطي، فستعطي الهاتف ميزة كبيرة في المنافسة.

اقرأ:سرقة بيانات وانتهاك للخصوصية.. تحذيرات من تطبيقات “VPN” المجّانية

وما تزال “غوغل” تستخدم مستشعر الكاميرا الأساسي نفسه بدقة 12.2 ميجابكسل، الموجود في هاتف (Pixel 2) ضمن سلسلة هواتفها الذكية التي أطلقتها في العام السابق، ومع أنّ هذا المستشعر ما يزال قادراً على التقاط صور مذهلة بفضل التصوير الحاسوبي، إلا أنّه مقارنة بالمستشعرات الموجودة في هواتف منافسَيه فقد بدأ في التراجع بصورة واضحة. هاتف غوغل

ليفانت – وكالات