ميغان وهاري ينتظران مولودهما الثاني.. والعائلة الملكية تهنّئ الزوجين

العائلة الملكية تمنع هاري وميغان من إستخدام أسمها

قال ناطق باسم قصر باكنغهام، إن جدَّي الأمير هاري، الملكة إليزابيث الثانية وزوجها الأمير فيليب، ووالده الأمير تشارلز و”العائلة المالكة بأكملها”، “مسرورون ويرسلون إلى (هاري وماركل) أطيب تمنياتهم بالسعادة”.

هاري وميغان

حيث أبدت الأسرة الملكية البريطانية سرورها بكون ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، حاملاً بطفلها الثاني، وأعربت عن تمنياتها لهما “بالسعادة”، وفق ما أفاد ناطق باسمها مساء أمس الأحد.

اقرأ المزيد: تخلّيا عن وسائل التواصل الاجتماعي.. هاري وميغان في معركة مع خطاب الكراهية

في السياق ذاته، كان الناطق باسم ماركل وهاري قد أعلن لوسائل الإعلام البريطانية مساء أمس الأحد أن ماركل حامل بطفلها الثاني، كما أوضح الناطق باسم الزوجين اللذين تخلّيا عن المهمات الملكية الرئيسية: “يمكننا أن نؤكد أن آرتشي الابن الأول لدوق ودوقة ساسكس سيكون أخاً كبيراً”، حسبما أفادت وكالة الصحافة الفرنسية.

 

وكانت ميغان ماركل كشفت أنها فقدت جنيناً إثر إجهاض تلقائي الصيف الماضي، فيما كتبت دوقة ساسكس في مقالة نشرتها صحيفة “نيويورك تايمز” عن الألم الذي قاسته مع زوجها بسبب هذه الحادثة التي وقعت في يوليو /تموز الماضي: “علمت في اللحظة التي كنت أضمّ طفلي الأول بين ذراعيّ، أني سأفقد طفلي الثاني”.

اقرأ المزيد: الملكة إليزابيث توافق على تشريع يمنع خروج بريطانيا من الاتحاد دون اتفاق

يشار إلى أنّ الزوجين كانا قد أنهيا التزاماتهما داخل الأسرة الملكية في مارس /آذارمن العام الماضي، إثر تقارير أفادت عن عدم رضا ميغان ماركل عن وضعها داخل العائلة واستيائها الكبير من تدخل وسائل الإعلام في حياتها.

ليفانت- وكالات