معركة حقيقة في مباراة فريقي الطليعة وحطين بدوري كرة القدم للشباب

معركة حقيقة في مباراة فريقي الطليعة وحطين بدوري كرة القدم للشباب

تناقل ناشطون سوريون على منصّات التواصل الاجتماعي، تسجيلاً مصوراً، يظهر عراكاً حقيقياً، وكأنّها حرب، وذلك خلال مباراة بكرة القدم لدوري “الشباب”، بين ناديي حطين والطليعة.

ويظهر التسجيل المصور المتداول على نطاق واسع في منصّات التواصل الاجتماعي، السخط والاستهزاء لما آلت إليه الكرة السورية، من تدنٍّ في المستوى، وفقدان الأخلاق الرياضية على البساط الأخضر، وعراك اللاعبين مع بعض الجماهير بالأيدي داخل ميدان اللعب.

ويرجّح أنّ هذه المباراة ستكون ضمن الأسبوع الخامس من مرحلة الإياب بدوري الشباب الممتاز، والتي انتهت المباراة لصالح الطليعة بهدف نظيف.

ومن جانب آخر، تفوّق الاتحاد على النواعير بهدفين لهدف، كما فاز الوصيف “تشرين” على الشرطة ٢/٣، وحقق الطليعة الفوز الثالث على ضيفه حطين، بهدف مقابل لا شيء.

وأقيم لقاء آخر ضمن ذات المرحلة في حمص، انتهى لمصلحة الكرامة بهدف بمرمى الوثبة، أما ديربي دمشق فانتهى إلى التعادل الإيجابي، بهدفين لمثلهما، بين الجيش والمحافظة، وحقق الوحدة فوزاً ثميناً على ضيفه جبلة ١/٢، وبالنتيجة ذاتها فاز المجد على ضيفه الحرية.

اقرأ: كلوب: إنهاء ليفربول هذا الموسم بين الأربعة الكبار سيكون إنجازاً

ويتصدّر نادي الاتحاد الفرق، وله ٤٨ نقطة، يليه تشرين ٣٨ نقطة، الطليعة ٣٥ نقطة، المحافظة ٢٩، الوثبة ٢٨، النواعير ٢٤، الحرية والكرامة ٢٣، والجيش ٢١، وحطين ٢٠ نقطة.

اقرأ: بسبب “حالته النفسية”..سيمون يعلن توقفه عن التنس مؤقتاً

والفرق التي تتنافس على الهروب من الهبوط كل من جبلة ١٨، والشرطة والوحدة ١٦، والمجد ١١ نقطة.

ليفانت – متابعات