قبل عيد الحب.. بطلا فيلم (قصة حب) يحصلان على نجمتي المشاهير

لايف ستوري

قال الممثل رايان أونيل (79 عاماً) في مراسم أقيمت عبر الإنترنت بسبب قيود جائحة فيروس كورونا التي حالت دون إقامة الحدث شخصياً: “من كان يعتقد أنني سأحصل أخيراً على نجمة في ممر الشهرة؟.. لذا فهذا أمر جيد للغاية”، وفقاً لوكالة “رويترز”.

وتشارلز باتريك رايان اونيل، الابن، المعروف باسم اونيل ريان. هو ممثل أمريكي اشتهر بدور أوليفر باريت في فلم قصة حب الذي انتج في سنة 1970 م، ولد أونيل في يوم 20 نيسان – أبريل من سنة 1941 في مدينة لوس انجلوس .

اقرأ المزيد:  سويفت قلقة من استمرار الحفلات.. ونجمة (جميس بوند) مصابة بالكورونا

فيما وصفت ممثلة أمريكية مشهورة إليزيبيث آلياس ماكغرو (81 عاماً)، وهي من مواليد 1 أبريل 1939 ، التكريم بأنه أمر مذهل حقاً، وقالت: “أكاد لا أصدق أنني هنا (نجمة تحمل اسمها) على هذا الممر”.

وقبل “عيد الحب” تم تكريم الممثلين رايان أونيل وألي ماكجرو اللذين تقاسما بطولة فيلم لاف ستوري في السبعينيات بحصول كل منهما على نجمة في ممر الشهرة أو ممشى المشاهير بهوليوود.

لايف ستوري

ويكرم ممر الشهرة في هوليوود الشخصيات المؤثرة في صناعة السينما والترفيه منذ الستينيات.

وأصبح فيلم لاف ستوري (قصة حب) ظاهرة ثقافية وتم ترشيحه لسبع جوائز أوسكار وفاز بجائزة أفضل موسيقى تصويرية، وجسد واحدة من أشهر المقولات في أفلام السبعينيات: “الحب يعني ألا تضطر أبداً أن تقول إنك آسف”.

اقرأ المزيد:  بسبب كورونا.. تراجع كبير في إنتاجات المسلسلات في هوليوود

يذكر أن فيلم قصة حب (Love Story)‏ هو فيلم رومانسي عاطفي أمريكي صدر عام 1970، وحقق نجاحاً كبيراً من ناحية الإيرادات، ربما بسبب ندرة هذا النوع من الأفلام في الستينيات والسبعينيات من القرن العشرين، لكن هذا لم يمنع تعرضه لبعض الانتقادات من النقاد المتخصصين في الأفلام.

ليفانت- وكالات