بنتجية (2-1).. إينتراخت فرانكفورت يثأر من بايرن ميونيخ

الدوري الألماني

تجمّد رصيد بايرن ميونيخ عند 49 نقطة مقابل 44 لوصيفه لايبزيغ الذي يستطيع تقليص الفارق إلى نقطتين فقط في حال فوزه خارج ملعبه على هرتا برلين الأحد في ختام المرحلة.

فيما عزز إينتراخت فرانكفورت، الوحيد الذي لم يخسر منذ مطلع العام الحالي، رصيده في المركز الرابع مع 42 نقطة متخلفاً بفارق الأهداف عن فولفسبورغ الثالث مفاجأة الموسم الحالي.

ولم يخسر إينتراخت فرانكفورت منذ سقوطه أمام مضيفه وشريكه في المركز الثالث فولفسبورغ 1-2 في 11 ديسمبر الماضي في سلسلة من 11 مباريات حصد فيها 29 نقطة من أصل 33 ممكنة بفوزه في 9 وتعادله في اثنتين.

حيث مني بايرن ميونيخ، بطل السداسية هذا الموسم، بخسارته الثالثة هذا الموسم وكانت أمام مضيفه إينتراخت فرانكفورت 1-2 السبت في لقاء قمة ضمن المرحلة الثانية والعشرين من بطولة ألمانيا لكرة القدم، وثأر فرانكفورت لخسارته الثقيلة ذهاباً بخماسية نظيفة على ملعب أليانز أرينا.

الدوري الألماني

وكانت آخر خسارة لبايرن سقوطه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ 2-3 في 8 يناير الماضي في عقر دار الأخير وذلك على الرغم من تقدمه عليه بهدفين نظيفين.

وسبق لبايرن أن تخلف ثلاث مرات بهدفين نظيفين هذا الموسم، أمام هوفنهايم وخسر 1-4، وأمام ماينتس ثم قلب الأمور في صالحه 5-2، وأمام أرمينيا بيليفيلد ثم تعادل معه 3-3 الاثنين الماضي.

المزيد  بايرن ميونيخ يفوز بصفقة المدافع الفرنسي “أوباميكانو”

يذكر أن الفريق البافاري مدعو لمواجهة لاتسيو الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

وسيطر فرانكفورت على مجريات الشوط الأول وسجل هدفيه عبر الياباني دايشي كامادا (12) ثم عبر الدولي الألماني السابق واللبناني الأصل أمين يونس بكرة لولبية رائعة سكنت شباك الحارس مانويل نوير (31).

ليفانت – وكالات