بالتعادل.. برشلونة يهدر فرصة الاقتراب من أتلتيكو مدريد

بالتعادل برشلونة يهدر فرصة الاقتراب من أتلتيكو مدريد

انتزع فريق قادش نقطة ثمينة جداً من معقل “برشلونة”، عندما فرض التعادل عليه (1-1)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، ضمن إطار منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب “كامب نو”، تقدّم أصحاب الأرض بهدف عبر النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، عند الدقيقة 32، من ضربة جزاء. وفي الشوط الثاني، لم يستطع “برشلونة” المحافظة على الفوز، ليتمكن قادش من إحراز هدف التعادل، في الدقيقة الـ89، من ركلة جزاء أيضاً، عبر اللاعب “أليخاندرو فرنانديز”.

قاديش

وبهدا التعادل يكون برشلونة قد أهدر فرصة الاقتراب من أتلتيكو مدريد، متصدّر الدوري الإسباني، الذي خسر، أمس السبت، أمام ليفانتي (2-0).

وعلى ضوء هذه المباراة، يكون برشلونة قد رفع رصيده إلى 47 نقطة، في المركز الثالث، بفارق 5 نقاط عن غريمة التقليدي “ريال مدريد”، و8 نقاط عن أتلتيكو مدريد، المتصدّر، والذي لديه مباراة مؤجلة.

اقرأ:عودة الدوري السوري إلى الدوران بعد التوقف

وفي المقابل، رفع قادش رصيده إلى 25 نقطة، في المركز الـ14، ونجح في الصمود مجدداً أمام برشلونة بعد تحقيقه الفوز في مواجهة الذهاب (2-1).

اقرأ: سان جيرمان يحسم الجدل بشأن ضم ميسي في الميركاتو الصيفي

يشار إلى أنّ برشلونة تلقّى خسارة كبيرة في دوري أبطال أوروبا، أمام باريس سان جيرمان (4-1)، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ليفانت – وكالات