الحكم بالسجن 10 سنوات على طفلين لشروعهما بقتل طالبة مصرية

الحكم بالسجن 10 سنوات لطفلين شرعا بقتل طالبة مصرية

حكمت محكمة الأحداث في مصر بحبس طفلين، لمدة عشر سنوات، لثبوت تورّطهما بالشروع في قتل “طالبة”، محدثين إعاقه بها مستديمة بلغت نسبتها 35%.

ذكرت مصادر إعلام محلية، أنّ محكمة أحداث “كفر الشيخ”، برئاسة المستشار “محمود شاهين”، قررت حبس الطفلين المتهمين لمدة عشر سنوات، لشروعهما بقتل شابه مصرية.

مصر

وقعت الحادثة في شهر فبراير 2020، عندما ورد إلى قسم ثان شرطة كفر الشيخ، إشارة من نقطة شرطة مستشفى كفر الشيخ العام، بوصول “هيام.م”، 17 عاماً، طالبة بالصف الثالث الثانوي، وتقيم بدائرة القسم، مصابة بكسور وجروح في أنحاء متفرقة بالجسم، بادّعاء اصطدامها بتروسيكل.

وتوجهت قوة من الشرطة في منطقة “كفر الشيخ”، إلى المستشفى العام، للتحقيق في الحادثة. وقالت الطالبة خلال التحقيق معها، إنّها كانت تتلقى درساً خصوصياً في العزبة الجديدة، وأثناء سيرها في الشارع برفقة زميلتها، فوجئت بمركبة آلية “تروسيكل”، تتوجه نحوهما بطريقة مسرعة، بعد توجيه أحدهما لقائد المركبة بالاحتكاك بهما، قائلاً له: “ادخل فيهم”.

اقرأ: زوج يقتل زوجته الحامل وابنتها ذات الخمسة أعوام

وأظهرالتقرير الطبي الخاص بالطالبة، إصابتها بكسر فى عظام الفخذ الأيسر، مع تيبس فى الركبة اليسرى، وتثبيت بمسمار نخاعي.

اقرأ: تراجع بدلاً من التنحّي.. الأمير هاري يعلن عدم تخلّيه عن العائلة الملكية

وخلال التوسّع بالتحقيقات، ألقي القبض على المتهمين، وتبين أنّهما الطفلين “يوسف”، 16 عاماً، وصديقة 17 سنة، ويقيمان فى منطقة قسم ثان بمدينة كفر الشيخ، فيما حُرر عن ذلك المحضر رقم 12 لسنة 2020 جنح أحداث قسم ثان شرطة كفر الشيخ.

ليفانت – اليوم السابع