الاتحاد الدولي لكرة القدم: كأس العالم سيجري بحضور الجماهير

كأس العالم

صرح” غياني إنفانتينو”، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أنّ مباريات كأس العالم التي ستنطلق عام 2022 في قطر، سوف تشهد ملاعب ممتلئة بالجماهير خلال العام القادم. كأس العالم

وتأتي تصريحات رئيس الاتحاد الدولي، في ظلّ الغياب الجماهيري عن الملاعب، منذ أكثر من عام، وذلك نتيجة تداعيات فيروس كورونا المستجدّ، الذي عطل معالم الحياة العامة. 

وأردف في اجتماع افتراضي في جنيف: ”أنا على ثقة تامة في أنّ كأس العالم 2022 ستكون رائعة، وستعمل على توحيد عشاق كرة القدم في العالم“.

الاتحاد الدولي لكرة القدم: كأس العالم سيجري بحضور الجماهير

وأشار رئيس الفيفا، أنّ لاعبي كأس العالم ليسوا من الفئات ذات الأولوية في الحصول على جرعات من لقاح كورونا، وأشار بأنّ المباريات ستقام وسط بروتوكولات صحية واضحة لا تخاطر بصحة أي شخص.

اقرأ: مانشستر يونايتد يكتسح ضيفه ساوثهامبتون بـ9 أهداف نظيفة

كما أعلن الفيفا عن انضمامه لمنظمة الصحة العالمية في حملات الحصول العادل على لقاح (كوفيد-19) والعلاج والتشخيص، وظهر جياني إنفانتينو، رئيس الفيفا، ومايكل أوين، مهاجم ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، في مؤتمر صحفي لمنظمة الصحة العالمية لإطلاق حملة توعية.

اقرأ: كلوب: عودة فيرجيل فان دايك ستكون بمثابة “المعجزة”

ومن المتوقع أن تقام المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022 يوم الاثنين الواقع في 21 نوفمبر 2022، على أن تجري أحداث المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر. 

ليفانت – وكالات