آرسنال يمطر شباك ليستر سيتي بثلاثيّة ويحرمه من الوصافة

آرسنال يمطر شباك ليستر سيتي بثلاثية ويحرمه من الوصافة

حرم آرسنال، غريمة “ليستر سيتي” من وصافة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عقب تغلبه، عليه، اليوم الأحد، (3-1)، على ملعب “كينغ باور” في ليستر، ضمن المرحلة السادسة والعشرين من عمر المسابقة.

وفي الشوط الأول، تقدّم أصحاب الأرض بهدف مبكر عند الدقيقة السادسة من عمر المباراة، عبر اللاعب البلجيكي “يوري تيلمانس”، وقبل نهاية الحصة الأولى، استطاع “آرسنال” تعزيز النتيجة بهدفين، عبر البرازيلي “دافيد لويز”، في الدقيقة (39)، والفرنسي ألكسندر لاكازيت (45+2).

وفي الشوط الثاني، حاول المضيف تدارك الموقف، لكنه لم ينجح، بعد أن بسط آرسنال سيطرته على المباراة مع انخفاض كبير في مستوى لاعبي ليستر، ليتمكن العاجي “نيكولاس بيبيه” من إحراز الهدف الثالث للمدفعجية، عند الدقيقة (52).

اقرأ: معركة حقيقة في مباراة فريقي الطليعة وحطين بدوري كرة القدم للشباب

وبهذا الفوز يكون “آرسنال” استعاد توازنه محلياً، بعد أن تلقّى خسارة قاسية أمام مانشستر سيتي (0-1) في المرحلة الماضية، محققاً فوزه الحادي عشر في هذا الموسم.

اقرأ: بريطانيا :استضافة بطولة كأس أمم أوروبا عبارة عن تكهنات

ورفع آرسنال رصيده إلى النقطة 37، في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي، الذي كان يمنّي النفس بمداواة جراحه القارية عقب خروجه المفاجئ من الدور الثاني لمسابقة “يوروبا ليغ” بالخسارة أمام سلافيا براغ، بنتيجة (0-2) إياباً، في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي، عند 49 نقطة، في المركز الثالث.

 

ليفانت – وكالات