11 شخصاً يتناوبون على اغتصاب مضيفة طيران حتى الموت

11 شخص يتناوبون على اغتصاب مضيفة طيران حتى الموت
11 شخص يتناوبون على اغتصاب مضيفة طيران حتى الموت

بطريقة مفجعة انتهت حياة مضيفة طيران بعد اغتصابها من قبل 11 رجلاً قبل أن يتم قتلها، ليعثر على جثة الشابة في غرفة فندق بالفلبين.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فإنّ الشرطة وجّهت تهماً ضد مجموعة من الرجال بعد اكتشاف جثة المرأة في مدينة ماكاتي، بعد احتفالات رأس السنة الميلادية.

وكانت “كريستين أنجيليكا داسيرا”، البالغة من العمر 23 عاماً، فاقدة للوعي في حوض استحمام فارغ بغرفة ضمن فندق، حيث كانت هي ورفاقها يحتفلون بليلة رأس السنة الجديدة.

وكشف في وقت لاحق عن وفاة المضيفة من مدينة جنرال سانتوس بعد نقلها إلى المستشفى في المدينة الفلبينية، وأعلن قائد شرطة مدينة ماكاتى، العقيد “هارولد ديبوزيتار”، أنّ 11 رجلًا قد اتهموا لأنّهم كانوا برفقة كريستين لحظة وقوع الجريمة المأساوية.

اقرأ المزيد: بسبب كورونا.. تأجيل تصوير الحلقة الخاصة للمسلسل ;Friends; 

وتنتظر السلطات صدور تقارير التشريح وعلم السموم، ومن ضمن 11 متهماً، ثلاثة منهم فقط كانوا أصدقاءً للمضيفة، بينما كان الباقون غرباء عنها عملياً، لأنّهم لم يعرفوا سوى أصدقائها الثلاثة”.

اقرأ المزيد:  سميح شقير لليفانت: ما وصلني من المعتقلين يشعرني بقدرة الأغنية على أن تكون سنداً للروح المحاصرة

وقد وجهت إلى المجموعة تهمة الاغتصاب حيث تم العثور على جثة كريستين مع تمزقات وعلامات دالة على اغتصابها، كما كان جسدها مغطى بالكدمات والخدوش.

وكانت كريستين قد نقلت إلى المستشفى من قبل ثلاثة من أصدقائها وموظفي الفندق بعد العثور عليها فاقدة للوعي داخل حوض الاستحمام.

ليفانت_وكالات