الوضع المظلم
الثلاثاء ٢٥ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

درعا.. هجمات مكثّفة على "المخابرات الجوية" وقتلى في صفوف "الفرقة الرابعة"

درعا.. هجمات مكثّفة على
درعا

 

تتواصل فصول الفوضى في مناطق الجنوب السوري، في ظلّ تصعيد من قبل جميع الأطراف في المنطقة، وغيابٍ تام لاستراتيجية واضحة للتعامل مع الوضع المنفلت.

 



حيث هاجمت قوات من اللواء الثامن في الفيلق الخامس الموالي لروسيا، ظهر يوم أمس، حاجزاً للمخابرات الجوية على أوتوستراد “دمشق – درعا”، واعتقلت عدداً من العناصر وصادرت أسلحتهم لعدة ساعات، قبل أن تفرج عنهم.

 



كما وصلت قوة من شعبة المخابرات الجوية لمؤازرة عناصر الحاجز، ودارت اشتباكات فيما بينهما لنصف ساعة، قبل أن يغادر عناصر اللواء الثامن المنطقة، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية، وفق ما أفادت به مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان.

 



ويلاحظ أنّه ثمّة هجمات مكثّفة على حواجز المخابرات الجوية في الآونة الأخيرة، حيث قام مسلّحون مجهولون، مساء الخميس، باستهداف حاجز يتبع للمخابرات الجوية، على طريق داعل طفس بريف درعا الغربي.

 



وألقى المهاجمون قنبلة يدوية، في حين سمعت أصوات سيارات إسعاف متوجهة إلى موقع الحاجز، ولم ترد معلومات عن وقوع خسائر البشرية.



يشار إلى أن المرصد السوري لحقوق الإنسان، وثّق مقتل ضابط برتبة مقدم و4 من عناصره التابعين قوات الفرقة الرابعة التابعة للنظام، في أول أيام العام الجديد، جرّاء استهدافهم من قبل مسلحين مجهولين يستقلون دراجات نارية وسط بلدة تسيل غربي درعا.

 



ليفانت- متابعات

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!