مانشستر ستي يتصدر الدوري الإنكليزي بعد فوزه بروميتش

مان ستي

ارتفع رصيد فريق مانشستر سيتي، الذي سجل ثلاثة أهداف في أول نصف ساعة، 41 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن جاره مانشستر يونايتد بعدما خاض كل فريق 19 مباراة، لكن يونايتد سيستعيد القمة إذا فاز على شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب في أولد ترافورد يوم الأربعاء. مانشستر ستي 

وقبل الاستراحة مباشرة، أحرز رياض محرز الهدف الرابع بطريقته المعتادة حيث تلقى تمريرة في الجانب الأيمن وتوغل إلى داخل المنطقة ثم أطلق تسديدة بقدمه اليسرى في شباك الحارس سام جونستون.

حيث قفز مانشستر سيتي إلى صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد عرض رائع والفوز 5-صفر على وست بروميتش ألبيون اليوم الثلاثاء، وهذا الفوز 11 على التوالي لسيتي في كل المسابقات.

وبقي وست بروميتش في المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة وبفارق ست نقاط عن منطقة الأمان. واستقبل الفريق 22 هدفا في آخر خمس مباريات على أرضه في الدوري.

مان ستي

ومنح إيلكاي جندوجان التقدم بهدف لسيتي في الدقيقة السادسة حيث سيطر على تمريرة جواو كانسيلو وأطلق تسديدة رائعة داخل المرمى.

وجعل كانسيلو النتيجة 2-صفر بتسديدة متقنة أخرى رغم استياء وست بروميتش لأن مساعدة الحكم أشارت إلى التسلل قبل تسديد الكرة.

المزيد  مانشستر ستي يتحدث عن ثقته بضم “ميسي” إلى صفوفه

وأضاف المتألق جندوجان الهدف الثالث بعد مرور نصف ساعة من البداية حيث راوغ دارا أوشي وسدد بقوة داخل المرمى.

فيما صنع محرز الهدف الخامس بعدما أرسل تمريرة عرضية حولها رحيم سترلينج بلمسة واحدة من مدى قريب إلى داخل المرمى في الدقيقة 57.

ليفانت – وكالات