لقاء حاسم بين ليفربول ومان يونايتد.. وعين ليستر على الصدارة

ليفربول

رغم أن كل الأضواء ستتوجه نحو قمة اليوم الأحد بين الغريمين ليفربول ومانشستر يونايتد، فإن ليستر أظهر مرة أخرى أنه يجب التعامل معه بجدية في سباق المنافسة على اللقب.

ويملك فريق المدرب بريندان رودجرز 35 نقطة من 18 مباراة وبفارق نقطة واحدة خلف يونايتد المتصدر الذي يتقدم بنقطتين على ليفربول. ولدى مانشستر سيتي 32 نقطة قبل مواجهة كريستال بالاس يوم الأحد.

وتقدم ليستر سيتي إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز 2-صفر على ساوثامبتون بفضل هدفي جيمس ماديسون وهارفي بارنز.

وأطلق ماديسون تسديدة هائلة من زاوية ضيقة في شباك الحارس أليكس ماكارثي ليسجل الهدف لأول في الدقيقة 37 وأضاف بارنز هدفا من انفراد تام في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، ليحقق ليستر فوزه الرابع فقط على أرضه هذا الموسم.

مان يونايتد

ولم يتحقق فوز ليستر بسهولة أمام ساوثامبتون صاحب المركز الثامن، الذي تفوق على ليفربول في الجولة الماضية، ولم يكن محظوظا عندما سدد ستيوارت أرمسترونج كرة في العارضة ليهدر فرصة التعادل.

وفي سياق آخر، أكدت مصادر مقرّبة من ليفربول الإنجليزي أن نجم الفريق، الهولندي جورجينيو فينالدوم، اتخذ قراره برفض تجديد عقده مع “الريدز”.

المزيد  مانشستر يونايتد يلاحق ليفربول على الصدارة ووست هام يهزم إيفرتون

وقالت المصادر إن فينالدوم سينضم إلى فريقه المفضل خلال الطفولة، برشلونة الإسباني، لينضم إلى كتيبة المدرب الهولندي رونالد كومان الذي تربطه به علاقة قوية.

وقالت مصادر إنجليزية وهولندية، إن لاعب الوسط الهولندي رفض تجديد عقده مع بطل إنجلترا، مما يعني أنه سينتقل بشكل مجاني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ليفانت – وكالات