البايرن ميونخ يعاقب “توليسو” لرسمه وشماً

البايرن ميونخ يعاقب "توليسو" لرسمه وشماً

سبب “وشم” النجم الفرنسي “كورنتين توليسو”، لاعب خط الوسط لــ”بايرن ميونيخ الألماني”، ورطة كبيرة له عندما رسمه على جسده مؤخراً، في ظلّ تفشي فيروس كورونا المستجدّ. البايرن ميونخ

ذكرت قناة “دويتش فيله” الألمانية، أنّ “توليسو” وضع وشماً على جسده هذا الأسبوع، ليخالف قواعد النظافة الشخصية التي تفرضها رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة للحدّ من تفشي كوفيد-19.

وتعليقاً على تصرّف اللاعب الفرنسي، قال “كارل هاينز رومينيجه”، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ: “لسنا مع مثل هذه الانتهاكات، سنفرض غرامة كبيرة على “كورينتين توليسو”، وسيتم التبرّع بها للجمعيات الخيرية”.

البايرن ميونخ
وأردف الرئيس التنفيذي للنادي: “نحن ممتنون لأنّ المباريات يمكن أن تقام حالياً في البوندسليجا، على الرغم من الوضع الحالي وتفشي فيروس كورونا”.

وأشار “رومينيجه”، إلى أنّ “الشرط لتحقيق هذا الأمر هو أن اللاعبين والمدربين والموظفين يجب أن يلتزموا بمفهوم النظافة في الدوري الألماني بطريقة مثالية، لقد خالف “توليسو” الآن هذه الإرشادات، على الرغم من أنّ قيادتنا الرياضية والطبية تنقلها بشكل مستمر وواضح”.

اقرأ: ليفربول يسعى لضم الفرنسي “مبابي” نجم سان جيرمان

واستجابت إدراة النادي سريعاً لحرمان اللاعب، البالغ من العمر 26 عاماً، من قائمة المشاركة مع رفاقة في مواجهة منافسه “هوفنهايم”، مساء السبت، في الجولة الـ19 من الدوري الألماني، والتي حسمها العملاق البافاري بنتيجة 4-1.

اقرأ: نهائي “اسكندنافي” في كأس العالم لكرة اليد 2021 بمصر

ويتصدّر نادي بايرن ميونخ، قائمة جدول الترتيب في الدوري الألماني، ويأمل أن يحصد لقبه التاسع على التوالي. البايرن ميونخ

ليفانت – وكالات