النرويجي (هالاند) يفوز بجائزة الفتى الذهبي لعام 2020 | The Levant

النرويجي (هالاند) يفوز بجائزة الفتى الذهبي لعام 2020

النرويجي (هالاند) يفوز بجائزة الفتى الذهبي لعام 2020
النرويجي (هالاند) يفوز بجائزة الفتى الذهبي لعام 2020

نال النرويجي “إرلينج هالاند” نجم فريق “بوروسيا دورتموند” جائزة “الفتى الذهبي”، التي منحت من “مجلة توتوسبورت” الإيطالية، ليكون أفضل لاعب في أوروبا تحت 21 عاماً في عام 2020. الفتى الذهبي

ووقع الاختيار على اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً، بعد تقدّمه على منافسه “إنسو فاتي”، لاعب برشلونة الإسباني لكرة القدم، الذي حلّ في المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث اللاعب “ألفونسو ديفيز” نجم نادي “بايرن ميونخ”، ثم يله “جادون سانشو” لاعب نادي دورتموند الألماني.

وانضم “هالاند”، في يناير الماضي، إلى فريق “دورتموند”، قادماً من ريدبول سالزبورج النمساوي مقابل 20 مليون يورو، وشارك مع دورتموند في 29 مباراة، وسجل 27 هدفاً، وأرسل 6 تمريرات حاسمة.

وفي المقابل، كتب نادي “بوروسيا دورتموند” على موقعه الرسمي في “تويتر”: ”إنّ “ارلينج هالاند” فاز بالجائزة كأفضل لاعب ناشئ تحت 21 عاماً الممنوحة من مجلة “توتوسبورت”.

اقرأ: أزمة الإصابات في ليفربول.. كلوب: سنتأقلم مع الوضع

يشار إلى أنّ جائزة “الفتى الذهبي” تمنح من قبل صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية منذ عام 2013، ويشارك في التصويت صحفيون من كل أنحاء أوروبا.

اقرأ: زيدان: كلما أنظر إلى الجدول أشعر أنه مزدحم.. إنه جنوني

ويعتبر “هالاند” أول لاعب نرويجي يفوز بجائزة “الفتى الذهبي”، كما أنّه ثالث لاعب في الدوري الألماني يفوز بها بعد “ماريو جوتزه” في 2011، و”ريناتو سانشيز” في 2016. الفتى الذهبي

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

النرويجي (هالاند) يفوز بجائزة الفتى الذهبي لعام 2020

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب