هل ينجح "سواريز" بفك عقدة النحس من بوابة أتلتيكو مدريد | The Levant

هل ينجح “سواريز” بفك عقدة النحس من بوابة أتلتيكو مدريد

هل ينجح "سواريز" بفك عقدة النحس من بوابة أتلتيكو مدريد
هل ينجح "سواريز" بفك عقدة النحس من بوابة أتلتيكو مدريد

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أنّ المهاجم الأوروغواياني “لويس سواريز” فشل على مدار 24 مباراة لعبها في بطولة دوري أبطال أوروبا، من هزّ شباك الخصم.

وأشارت الصحيفة، إلى أنّ الأوروغواياني، منذ أن سجل هدف التعادل 1-1 بين برشلونة، ناديه السابق، وروما الإيطالي، بتاريخ 16 سبتمبر/ أيلول 2015، لم يتمكّن من تسجيل ولا أي هدف على أرض خصومه.

ورجّح التقرير أن يفك “سواريز” عقدة النحس من بوابة فريقه الجديد، “أتلتيكو مدريد” الإسباني، مستغلاً بدايته الرائعة معه، وتسجيله 4 أهداف في 3 مباريات لعبها مع “الروخيبلانكوس” بالدوري الإسباني.

وكان “الأوروغواياني” صاحب الـ33، بعد فشل التفاوض مع نادي يوفنتوس الإيطالي، انتقل إلى أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الماضية قادماً من برشلونة، إثر قرار الإدارة بالاستغناء عنه، بعد 6 سنوات قضاها في صفوف الفريق الكتالوني.

اقرأ: الأعمال التجارية للرياضة

يسلط التقرير نفسه الضوء على “لويس سواريز” لإنهاء عقدة أزمته، التي تلاحقه منذ العام 2015 في دوري أبطال أوروبا، على أمل أن يسجّل أهدافاً مع فريقه أتلتيكو مدريد.

اقرأ: المواجهة الناريّة المنتظرة في الكلاسيكو بين زيدان وكومان

ومن المقرّر أن يلتقي “أتلتيكو مدريد” في مواجهة ناريّة مع حامل اللقب، فريق “بايرن ميونيخ” الألماني، في دوري أبطال أوروبا، وذلك مساء الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ليفانت – العين الإماراتية 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

هل ينجح “سواريز” بفك عقدة النحس من بوابة أتلتيكو مدريد

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب