نتيجة الانتقادات.. "تويتر" يتراجع عن حظر مقال لـ"نيويورك بوست" | The Levant

نتيجة الانتقادات.. “تويتر” يتراجع عن حظر مقال لـ”نيويورك بوست”

نتيجة الانتقادات "تويتر" يتراجع عن حظر مقال لـ"نيويورك بوست"
نتيجة الانتقادات "تويتر" يتراجع عن حظر مقال لـ"نيويورك بوست"

تراجعت منصّة “تويتر”، عن قرارها بحظر روابط مقال نشرته صحيفة “نيويورك بوست” بشأن هانتر بايدن، نجل المرشح الديمقراطي للرئاسة، جو بايدن، وفقاً لما نقلته رويترز. نيويورك بوست

ووردت انتقادات كبيرة على منصّة “تويتر” إزاء تعاملها مع قصة “الحظر” التي أثارت ضجة لدى الجمهور المتابع، الذين استنكروا الإجراء السابق لتويتر.

وعقب تراجع الشركة عن قرارها، ذكر النائب عن ولاية أريزونا، “بول غوسار”: “يمكنك الآن مشاركة القصة المذهلة التي لم ترغب (كبرى شركات التكنولوجيا) بأن تراها”.

وأكدت “تويتر” في بيان لها، أنّها قامت بفك حظر الروابط المؤدّية إلى نسخ من مقال نيويورك بوست، وقالت إنّ المعلومات الخاصة الواردة فيه باتت متاحة على نطاق واسع في الصحافة وعلى منصّات أخرى.

اقرأ: ميزات إضافية على تطبيق Google Photos

وسبق أن صرّح مسؤول في “تويتر” لوكالة “رويترز”، بأنّ القصة ستبقى محظورة بسبب “انتهاك القواعد المرتبطة بالمعلومات الشخصية الخاصة”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “تويتر”، جاك دورسي: “إنّ الموقع كان مخطئاً بشأن حظر الروابط لقصة سياسية لم يتم التحقق منها”، مضيفاً: “بعد التأكد قمنا بتحديث سياساتنا”.

اقرأ: آبل تمنح ميزة للفرنسيين..ما هي؟

وتشهد الولايات المتحدة حرباً إلكترونية بادرة بين جميع الأحزاب التي تتحضّر للانتخابات الأمريكية، قبل ثلاثة أسابيع فقط من موعد الانتخابات الرئاسية. نيويورك بوست

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

نتيجة الانتقادات.. “تويتر” يتراجع عن حظر مقال لـ”نيويورك بوست”

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب