نتفليكس تعلن عن تحويل لعبة لمسلسل تلفزيوني | The Levant

نتفليكس تعلن عن تحويل لعبة لمسلسل تلفزيوني

نتفليكس تعلن عن تحويل لعبة "أساسنز كريد" لمسلسل تلفزيوني
نتفليكس تعلن عن تحويل لعبة "أساسنز كريد" لمسلسل تلفزيوني

وعبّر جايسون ألتمان ودانيال كرينيك، منتجا مشروع (أساسنز كريد) عن سعادتهما بالعمل مع نتفليكس، وفقًا لموقع “تيك رادر” الأمريكي.

وقالا: “نحن متحمسان بشدة للتعاون مع شركة Ubisoft لبث الحياة في لعبة أساسنز كريد، وقص الحكاية التي صنعت شعبية اللعبة الشهيرة”.

وكانت قد أعلنت شبكة نتفليكس تحويلها لعبة فيديو Assassin’s Creed (أساسنز كريد) إلى مسلسل تلفزيوني من خلال إعلان تشويقي قصير جديد.

ولم تفصح نتفليكس عن أي معلومات إضافية، ولكن يأمل الجمهور أن تبقى نتفليكس وفية لأحداث اللعبة، خاصةً بعد تأكيد التزامها بالحبكة التقليدية لقصص “أساسنز كريد”.

اقرأ المزيد:  نتفليكس تبث مجموعة أفلام تحت عنوان “صنع في لبنان”

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم تحويل “أساسنز كريد” إلى عمل فني، إذ سبق وتم تنفيذ فيلم بنفس العنوان عام 2016، إلا أنه لم يستمد الإلهام من قصص اللعبة الشهيرة ولم يحقق نجاحًا كبيرًا.

وصدر أكثر من جزء للعبة “أساسنز كريد”، منها الذي يدور في عصر النهضة في إيطاليا، وآخر يتناول مغامرات القراصنة، ولذلك يبقى الأمر مفتوحًا أمام نتفليكس حول أي جزء ستختار تنفيذه.

يذكر أن “أساسنز كريد”، هي لعبة فيديو من إنتاج يوبي سوفت مونتريال صدرت في منتصف شهر نوفمبر 2007 لجهازي إكس بوكس 360 وبلاي ستايشن 3.

كما تم إصدار نسخة جهاز الكمبيوتر ونسخة نينتندو دي إس المحمولة في عام 2008. تدور قصة اللعبة في أثناء الحملة الصليبية الثالثة في عهد صلاح الدين وبالتحديد في عام 1191.

الشخصية الرئيسية في الجزء الأول للعبة تدعى “الطائر” وهو ينتمي لطائفة الأساسنز (بالإنجليزية: Assassins)‏ (وهي مشتقة من الكلمة العربية الحشاشين) يقودها المعلم كما هو موجود باللعبة ويهدف لقتل الرموز التاريخية التسعة التي كانت تقود الحروب الصليبية.

اقرأ المزيد:  نتفليكس تكشف عن مغادرة بطل الموسم الأول من “ذا ويتشر”

يمكن للاعب التنقل فيما بين أربع مدن هي: القدس وعكا ودمشق ومصياف. حصلت اللعبة على العديد من المراجعات الإيجابية منها 37 من 40 (مجلة فاميتسو اليابانية)، و9 من 10 (جيم سبوت)، والعلامة الكاملة (مجلة جيم برو).

كما حصلت على لقب “أفضل لعبة أكشن” من موقع آي جي إن (IGN) وأفضل لعبة بلاي ستيشن 3 من موقع 1 أب.

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

نتفليكس تعلن عن تحويل لعبة لمسلسل تلفزيوني

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب