مسلسل "عروس بيروت".. كواليس العمل وأسباب النجاح | The Levant

مسلسل “عروس بيروت”.. كواليس العمل وأسباب النجاح

مسلسل "عروس بيروت".. كواليس العمل وأسباب النجاح
مسلسل "عروس بيروت".. كواليس العمل وأسباب النجاح

يكشف نجوم الموسم الثاني من مسلسل “عروس بيروت” كواليس العمل وأسباب النجاح، فيقول الممثل القدير رفيق علي أحمد: “عادة تركز المسلسلات الجديدة على الشباب، بينما يسند إلى الممثلين فوق الـ50 عاما أدوارا هامشية”.

ومع خلافات قصة الحب، يحاول (فارس) احتضان الأسرة، كما لا تتوقف محاولات “خليل” لتحطيم صورة الأخ الأكبر، وزرع الأخ غير الشقيق “آدم” في تفاصيل الحياة اليومية للعائلة، حتى ولو على حساب تدمير كل شيء.

ومع تطور الأحداث أفسدت الغيرة والمؤامرات حالة العشق بين “فارس”، الذي يجسد شخصيته ظافر العابدين، و”ثريا” كارمن بصيص.

ويضيف: “هذه النقطة غير موجودة في مسلسل (عروس بيروت)، بل هناك شيئاً مميزاً بيني وبين تقلا شمعون، وكيمياء سيلمسها المشاهد، ويمكن القول إنها من المرات النادرة التي نجد فيها قصة حب لهذا الجيل في الدراما”.

اقرأ المزيد:  نيكول كيدمان بطلة في مسلسل يحمل “لمسة اسكندنافية”

وتقول مرام علي: “بقدر تعبنا واجتهادنا أسعدنا النجاح ،فمنذ قراءة الشخصية (نايا) ذهلت وتساءلت عما إذا كان هناك شخصية بهذا الشر وهذه القسوة، وقررت خوض المغامرة، وعلمت بأنني سألمس النجاح إذا كرهني الجمهور وهذا ما حصل بالفعل، وأصبحت عندما أتواجد في مكان يعتبرونني (نايا) وليس مرام ويعاملونني على هذا الأساس”.

اقرأ المزيد:  مسلسل “الموتى السائرون” يحقق نجاحات غير المسبوقة

من جهته، يتعاطى فارس ياغي مع مسألة نجاح العمل على أنها واضحة وليست مفاجئة قائلا “المسلسل يحمل كل مقومات النجاح، لكنني لم أتوقع كل هذه الضجة بالمعنى الإيجابي، وأن يتحول اسمي من فارس ياغي إلى هادي الضاهر ، الذي سيجد نفسه في ظروف جديدة، وخط عاطفي مع عبير (جنيفر عازار)، وسيقع في صراع بين رغبته وبين حب صادق لا يزال داخل صدره، ويقارن بين عبير وثريا بين الحين والآخر”.

ليفانت – وكالات

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

مسلسل “عروس بيروت”.. كواليس العمل وأسباب النجاح

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب