فيسبوك تطلق ميزة المراسلة بين إنستغرام وماسنجر | The Levant

فيسبوك تطلق ميزة المراسلة بين إنستغرام وماسنجر

فيسبوك تطلق ميزة المراسلة بين إنستغرام وماسنجر
فيسبوك تطلق ميزة المراسلة بين إنستغرام وماسنجر

كشفت شركة فيسبوك عن أكبر خطوة لها متمثلة بالجمع ما بين منصّات المراسلة المختلفة، حيث سمحت لفئة محددة من المستخدمين على ماسنجر وإنستغرام، إمكانية مراسلة بعضهم فيما بين التطبيقين.

وبالإضافة إلى خاصية المراسلة عبر المنصّتين، يستطيع مستخدمو إنستغرام الحصول على تحديث كبير لنظام المراسلة المباشرة عليه، حيث يتم تزويده بمزايا مستعارة من ماسنجر.

وتضم أدوات المراسلة الجديدة على إنستغرام، الرسائل المخفية وملصقات سيلفي والإيموجي وألوان الدردشة والطرق الجديدة لحظر الرسائل غير المرغوب بها وخاصية المشاهدة الجماعية Watch Together، الموجودة على ماسنجر، التي تتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء خلال إجراء مكالمات الفيديو.

ويستطيع المستخدمون رفض التحديثات الجديدة إن أرادوا ذلك، إلا أنّ شركة فيسبوك تراهن على أنّ المزايا الجديدة ستشجعهم على القبول، كما سيتمكن المستخدمون على إنستغرام وماسنجر من البحث عن البروفايل عبر كلا التطبيقين بصورة متزامنة.

اقرأ: تويتر يحذف عشرات الحسابات الإيرانية

ولم يتبين بعد متى سوف يتم إطلاق هذه الخاصية لجميع المستخدمين. وبحسب شبكة CNN، فإنّه يتم الآن اختبار الخاصية في بعض الأسواق المختارة، وسيتم توسيعها عالمياً في الأشهر القادمة، كما لا توجد أيّ أخبار عن موعد بدء دمج فيسبوك بتطبيق المراسلة الآخر واتساب.

ليفانت – وكالات

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

فيسبوك تطلق ميزة المراسلة بين إنستغرام وماسنجر

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب