عدو برشلونة الأقرب لخلافة زيدان.. فهل نراه قريباً؟ | The Levant

عدو برشلونة الأقرب لخلافة زيدان.. فهل نراه قريباً؟

عدو برشلونة الأقرب لخلافة زيدان.. فهل نراه قريباً ؟
عدو برشلونة الأقرب لخلافة زيدان.. فهل نراه قريباً؟

تواردت أنباء رياضية تفيد برحيل الفرنسي “زين الدين زيدان” عن نادي “ريال مدريد” الإسباني، بسب الإخفاق الّذي يحققه النادي خلال مسيرته الرياضية في الدوري. عدو برشلونة

كشف موقع “كرة” في تقرير له، عن تسريبات بشأن رحيل “زيدان” عن القلعة الملكية، في ظل النتائج المتدنية التي يحققها النادي، منذ انطلاقة الدوري وحتى الآن.

وسلّط التقرير الضوء على النتائج التي أخفق فيها من خلال خسارتين متتاليتين، الأولى في الدوري الإسباني، مع فريق “قادش” (1-0)، والثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا مع “شوختار دونتسك” (3-2).

وقد تكون المواجهة في الكلاسيكو، اليوم السبت، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني، الأخيرة للمدرب الفرنسي “زيدان”، في حال أخفق في تحقيق نتائج مرضية لعشاق النادي الملكي.

ففي حال الخسارة، قد تسعى إدارة الميرانجي إلى تعيين عدو برشلونة والأقرب لخلافة زيدان، الأرجنتيني “ماوريسيو بوكيتينو”، نظراً لعدم ارتباطه مع أي فريق حالياً، وباعتبار أنّ “الأرجنتيني” حقق نتائج طيبة عندما كان مدرباً فنياً لنادي “توتنهام الإنجليزي”، كما أنّه رفض في وقت سابق تدريب نادي برشلونة الإسباني.

وسبق له أن صرّح تصريحات نارية، بقوله: “أفضل العمل في مزرعتي بالأرجنتين على العمل بتدريب نادي برشلونة”. 

وكانت تقارير قد تحدّثت عن اهتمام ريال مدريد بالمدرب الأرجنتيني، ورغم أنّها غير مؤكدة، إلا أنّ تصريحات بوتشيتينو ستطمئن النادي الملكي بعدم رغبته للانضمام لغريمه برشلونة.

الجدير بالذكر، أنّ “بوتشيتينو” البالغ من العمر 48 عاماً، كان قد لعب ضمن صفوف إسبانيول من عام 1994 حتى 2000.

اقرأ: يورغن كلوب: فان دايك قد يغيب لأشهر عن ليفربول

ومن المقرّر أن ينطلق اللقاء اليوم 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت القاهرة، ويجمع برشلونة، وغريمه اللدود، ريال مدريد، على ملعب كامب نو، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

اقرأ: برشلونة تُجدد عقود لاعبيها بأجور مخفّضة وغموض بموقف ميسي

ويحتلّ ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإسباني، برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، فيما يحتل برشلونة المركز العاشر، برصيد 7 نقاط من 4 مباريات لعب.

ليفانت – كورة 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

عدو برشلونة الأقرب لخلافة زيدان.. فهل نراه قريباً؟

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب