صوفيا فيرغارا أعلى الممثلات أجراً في العالم بـ43 مليون دولار | The Levant

صوفيا فيرغارا أعلى الممثلات أجراً في العالم بـ43 مليون دولار

صوفيا فيرغارا أعلى الممثلات أجراً في العالم بـ43 مليون دولار
صوفيا فيرغارا أعلى الممثلات أجراً في العالم بـ43 مليون دولار

تربّعت الممثلة صوفيا فيرغارا بطلة مسلسل «مودرن فاميلي» التلفزيوني، على عرش قائمة الممثلات الأعلى أجراً في العالم لعام 2020، متخطية نجمات سينمائيات في ظلّ تراجع أجور ممثلي هوليوود نتيحة تفشي كوفيد-19، حسب ما أظهره التصنيف السنوي الذي نشرته مجلة «فوربس». صوفيا فيرغارا

فمع مبلغ 43 مليون دولار كبستها خلال 12 شهراً، تصدّرت فيرغارا (صاحبة المركز الثاني في التصنيف العام الماضي)، القائمة، متقدمة على أنجيلينا جولي (35 مليون دولار) وغال غادوت (31 مليون دولار).

وتجني “صوفيا فيرغارا” مايقارب 500 ألف دولار عن كل حلقة من «مودرن فاميلي»، وأضحت عضواً في لجنة تحكيم برنامج «أميريكاز غت تالنت» الذي تبلغ إيرادته لصوفيا فقط، ما لا يقل عن 10 ملايين دولار، في الموسم الواحد، من دون احتساب العقود الإعلانية المختلفة، حسب «فوربس».

ونتيجة تفشي جائحة كوفيد-19 توقفت معظم الإنتاجات الضخمة في هوليوود منذ الربيع، مما سبب تراجعاً كبيراً في إيرادات النجوم إذ يحصل هؤلاء في العادة على نسبة من الأرباح التي تحققها أعمالهم في صالات السينما، إضافة إلى الأجور.

وأدّى إغلاق صالات السينما نتيجة الفيروس وغياب الأفلام الجديدة، لنجمات أخريات من الشاشة الصغيرة دخول تصنيف الممثلات الأعلى أجراً، ومن بينهن “إيلين بومبيو” من مسلسل «غريز أناتومي»، في المركز الثامن، مع 19 مليون دولار، وإليزابيث موس من مسلسل «ذا هاندمايدز تايل»، في المرتبة التاسعة، مع 16 مليون دولار.

ومع استثناء أنجيلينا جولي وإميلي بلانت (المركز السادس مع 22.5 مليون دولار)، حصلت جميع الممثلات في التصنيف على إيراداتهن من التلفزيون وخدمات الفيديو على الطلب، بمن فيهن النجمة السينمائية المخضرمة ميريل ستريب (المركز الخامس مع 24 مليون دولار).

وفي النتيجة، كسبت الممثلات العشر الأعلى أجراً في العالم سنة 2020، ما مجموعه 254 مليون دولار (من يونيو 2019 إلى يونيو 2020)، وهو مبلغ يعكس تراجعاً بنسبة 20 % مقارنة بالعام الماضي. صوفيا فيرغارا

ليفانت- وكالات

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

صوفيا فيرغارا أعلى الممثلات أجراً في العالم بـ43 مليون دولار

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب