زووم يطرّح ميزة تشفير المكالمات | The Levant

زووم يطرّح ميزة تشفير المكالمات

زووم يطرّح ميزة تشفير المكالمات

ذكرت شركة “زووم” فيديو كوميونيكيشن الأمريكية للاتصالات المرئية، أنّها ستطرح ميزة تشفير الفيديو من طرف إلى آخر، اعتباراً من الأسبوع المقبل. تشفير المكالمات

كشف موقع “غادغت 360″، في تقريره، أنّ الشركة تتحضر لتحديثات جديدة، بحيث يتمكن جميع المشاركين، دون استثناء، استضافة نحو 200 مشارك في اجتماع، بالاعتماد على ميزة التشفير من طرف إلى آخر. 

ويعتمد التحديث الجديد على التقنية لتحويل رسالة إلى رسالة سرية من قبل مرسلها الأصلي، وفك تشفيرها فقط من قبل المستقبل النهائي المقصود.

وقالت منصة “زووم”، إنّ الميزة ستكون متاحة في البداية للمعاينة الفنية، بحيث يمكن للمستخدمين تقديم ملاحظات إلى الشركة خلال 30 يوماً.

اقرأ: الإمارات من أوائل المشاركين في اتفاقيات أرتميس لاستكشاف الفضاء

وستقوم الشركة على التشفير من خلال أربعة مراحل، كما أنّ “زوم” تخطط لبدء المرحلة الثانية التي ستشمل إدارة أفضل للهوية والتشفير من طرف إلى طرف مع تكامل تسجيل الدخول الأحادي في العام 2021.

واشتهر تطبيق “زووم” خلال جائحة فيروس كورونا، بعد أن اعتمدت الكثير من الشركات حول العالم على الخدمات الافتراضية سواء بالعمل، أو من خلال المؤسسات التعليمية، للحدّ من تفشي الوباء العالمي.

اقرأ:ميزات إضافية على تطبيق Google Photos

وسبق أن صرحت “زووم”، أنّها تقوم بتزويد جميع المستخدمين “بأعلى مستوى من الأمان، ومع ذلك يطلب من المستخدمين الخضوع لعميلة التحقق من الهوية، تطلب لمرة واحدة قبل الاتصال. تشفير المكالمات

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

زووم يطرّح ميزة تشفير المكالمات

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب