تعافي كريستيانو رونالدو من فيروس كورونا | The Levant

تعافي كريستيانو رونالدو من فيروس كورونا

كريستيانو رونالدو (GETTY IMAGES)
كريستيانو رونالدو (GETTY IMAGES)

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن تعافي النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، والذي حرمه من اللعب في عدّة مباريات في الدوري، وببطولة دوري أبطال أوروبا، نتيجة المرض. كريستيانو رونالدو 

وفي بيان رسمي نشره النادي الإيطالي عبر موقعه الرسمي في “تويتر” قال: “إنّ الاختبارات أظهرت تعافي رونالدو من عدوى كورونا، التي تعرّض لها في وقت سابق، من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري”.

وأضاف البيان، أنّ نجمه “البرتغالي” أجرى كشفاً طبياً مع تحليل لمسحة تم الحصول عليها من اللاعب بخصوص فيروس كورونا. وأردف بيان اليوفي، أنّ الاختبار أظهر نتيجة التحليل سلبية، وهو ما يعني أنّ اللاعب تعافى من الفيروس بعد 19 يوماً ولم يعد خاضعاً للعزل المنزلي. 

اقرأ: صحيفة “سبورت”: برشلونة مهدّد بالإفلاس

وكان رونالدو، البالغ من العمر 35 عاماً قد تعرّض للإصابة بفيروس كورونا، أثناء التواجد مع منتخب بلاده “البرتغال” في فترة التوقف الدولي السابق، وعاد بعد ذلك مباشرة إلى إيطاليا وخضع للعزل المنزلي هناك.

اقرأ: طبيب إيطالي يسخر من كريستيانو رونالدو

كما أنّ الإصابة بكوفيد-19، حرمته من المشاركة في مباريات مؤثرة لفريقه الحالي “يوفنتوس”، كان أبرزها مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا، والتي خسرتها السيدة العجوز بهدفين دون رد. كريستيانو رونالدو 

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

تعافي كريستيانو رونالدو من فيروس كورونا

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب